الأحد 2024-09-22 02:25 ص

ماسكيرانو مثار جدل لدي إنريكي ومساعده قبل مواجهة فياريال

03:34 م

الوكيل - سيواجه فريق برشلونة الليلة فياريال في ذهاب الدوري قبل النهائي من كأس ملك إسبانيا على ملعب الكامب نو، الفريق الكتالوني يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يرحل صوب ملعب 'المادريجال' في مباراة الإياب بدون وجود ضغوط.


وذكرت صحيفة 'سبورت' اليوم الأربعاء أن هناك شكوك لدي الجهاز الفني لبرشلونة حول التشكيلة التي سيعتمد عليها لويس إنريكي، الأخير يفكر جدياً بوضع خافيير ماسكيرانو في خط الوسط وذلك للحد من خطورة الغواصات الصفراء في الهجمات المرتدة.

ووفقاً لنفس الصحيفة فإن مساعده كارلو أونزوي والذي لديه تأثير كبير على لويس انريكي يرى بأن برشلونة يجب أن يدخل هذه المباراة بتشكيلة مشابهة جداً للتي لعبت أمام أتلتيك بلباو، وبالتحديد مع خط وسط يتواجد فيه لاعبين يتميزون أكثر من الناحية الفنية (ثلاثي بوسكيتس، راكيتيتش تشافي أو إنييستا).

في حين أن لويس إنريكي قام أمس الثلاثاء بتجريب ماسكيرانو في خط الوسط بالتدريبات، وقد يعتمد على خطة مشابهة للتي لعب بها أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو مع خط وسط مكون من بوسكيتس، ماسكيرانو وإنييستا.

وقد عانى رجال لويس إنريكي في المباريات الأخيرة من الناحية الدفاعية مع تلقي الفريق للعديد من الأهداف، ونظراً لهذه المواجهة والتي سيكون مهم فيها عدم تلقي أهداف، لويس إنريكي ينوي حماية الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز لكي لا يساندوا الدفاع خصوصاً أنهم يعتبرون قوة الفريق وأثبتوا ذلك في المباريات الأخيرة.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة