الجمعة 2024-09-20 20:45 م

مايكروسوفت تطلق أدوات جديدة للمساعدة في تطوير تطبيقات الويندوز المتوافقة مع أجهزة ARM

11:17 ص

نحن نعلم بأن شركة مايكروسوفت تحلم برؤية معظم الحواسيب التي نستخدمها اليوم تضم معالجات ARM، ولقد رأينا هذا التوجه منذ أن قامت الشركة بإطلاق نظام Windows RT. وفي البداية، لم تسر الأمور على نحو جيد، ولكنها حاولت من جديد مع نظام Windows 10 S. ويبدو الآن أنها ستقوم بالمزيد من الخطوات في سبيل تحقيق ذلك من خلال إطلاق برنامج Visual Studio 15.9 الذي سيساعد المطورين على إنشاء تطبيقات ARM الأصلية لنظام الويندوز 10.


ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : ” مع الإطلاق الرسمي لـ Visual Studio 15.9، أصبح لدى المطورين الآن SDK والأدوات اللازمة الأخرى لإنشاء تطبيقات ARM بمعمارية 64bit. وبالإضافة إلى ذلك، فإن متجر مايكروسوفت يقبل الآن بشكل رسمي عمليات الإرسال للتطبيقات المصممة لمعمارية ARM64 “.

 



وأضافت : ” يمكن للمطورين اليوم إستخدام Visual Studio 15.9 لإعادة ترجمة تطبيقات UWP و C++Win32 لتعمل بشكل سلس على نظام Windows 10 على الأجهزة المزودة بمعالجات ARM. العمل بتكامل تام يسمح للتطبيقات بالإستفادة الكاملة من قوة المعالجة وقدرات Windows 10 على أجهزة ARM، والنتيجة النهائية هي حصول المستخدمين على أفضل تجربة إستخدام ممكنة “.


في الوقت الراهن، ليست هناك الكير من أجهزة الويندوز المزودة بمعالجات ARM، ولكن نأمل مع إطلاق هذه الأداة تشجيع المطورين على إنشاء المزيد من تطبيقات الويندوز المتوافقة مع أجهزة ARM لأنه من شأن ذلك تشجيع الشركات على تصنيع المزيد من هذه الأجهزة.

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة