السبت 2024-09-21 11:38 ص

متجر لبناني يصنّف كأفضل متجر في الولايات المتحدة! "صور"

10:47 ص

ليس المطبخ وحده ما يميز لبنان في بلاد الإغتراب، يبدو أن محلات البقالة أيضاً باتت ميزةً يحصد عبرها اللبنانيون مراتب وتصنيفات اولى حول العالم.

فقد صنفت مجموعة جيمس بيرد الامريكية، المختصة بالأغذية، متجرا لبنانيا كأفضل متجر للبقالة في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2017، بسبب الخدمات التي يقدمها للزبائن.

وبحسب تقرير أعده موقع '961' يسمى المخزن 'سهادي' هو اسم عائلة مؤسسيه اللبنانيين في حين يدير المتجر الجيل الثالث من العائلة.

افتتح المتجر في مانهاتن في عام 1895 ثم انتقل إلى بروكلين في عام 1948. والهدف من سهادي هو تلبية احتياجات المجتمع اللبناني في المنطقة.

المميز في هذا المتجر بحسب التقرير أنه لا يكتفي ببيع التوابل والأغذية المعلبة، بل يمكنك أن تجد أي شيء هناك. الكثير من الأقسام التي لا يتوقع وجودها في اميركا بأدق المتطلبات اللبنانية من أغذية ومونة وزيوت وأجبان والبان، حلويات، وغيرها من المنتجات إضافة إلى قيامه بتحضير وجبات طعام لبناني، أثبت فيه براعته في المطبخ اللبناني أيضاً. ويقول تقرير الموقع 'بإختصار، سهادي هو نسخة أصغر من لبنان في بروكلين'.



ويستورد المتجر بضائعه من لبنان، عبر أقارب العائلة الذين يعملون في لبنان لصالح المتجر في أميركا من خلال تأمين المتطلبات بشكل دوري وشحنها إلى الولايات المتحدة.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة