الأحد 2024-09-22 16:30 م

مسلسل غادة عبد الرازق “الخانكة” متهم بالسرقة

01:42 م

الوكيل الاخباري - في الوقت الذي تستمتع فيه غادة عبد الرازق بنجاح مسلسلها الرمضاني لعام 2016 “الخانكة”، خرج خبرٌ ليعكّر مزاجها ويثير قلقها حول تداعياته.


وفي التفاصيل أنّ النجمة المصريّة ومنتجة العمل مها سليم تواجهان تهمة بالسرقة، وذلك من قِبل الكاتبة سماح عبدالله التي صرّحت بحيثيّات الموضوع لبعض الصحف ووسائل الإعلام.

وقالت المؤلّفة إنّها كانت قد عرضت قصت بعنوان “روح تائهة” على الممثلة المعروفة ومها، لتلقى الرفض منهما.

ولكن مع بدء عرض مسلسل “الخانكة”، إكتشفت سماح أنّ قصته هي نفسها تلك التي قدّمتها، مؤكّدةً أنّها تمتلك كل الدلائل والمستندات الرسميّة التي تثبت صحة كلامها.

وبما أنّ عبدالله بحوذتها التقرير الذي يبرهن تسجيل قصة “روح تائهة” في الشهر العقاري، ينتظر، أو بالأحرى، يتوقّع الجمهور بأنّ ترفع دعوى قضائيّة ضدّ المعنيّن في الموضوع، بهدف أخذ حقّها القانوني ماديّاً ومعنويّاً.

وفي سياقٍ آخر، لا بدّ أن نلفت أنّ هذا الإنتاج الدرامي يثير الكثير من الجدل، خاصة في ما يتعلّق بأزياء غادة الجريئة فيه، والتي يراها البعض غير مناسبةٍ أبداً لحرمة الشهر الفضيل، كما وأنّه بسبب مشاهده المثيرة في بعض الأحيان، صنّفته الشركة المنتجة والرقابة لعمر 16 وما فوق!

يذكر أنّ غادة عبد الرازق من المتوقّع أن تطلّ في رمضان القادم 2017 أيضاً من خلال مسلسل “فعل فاضح” الذي أُجّل من هذا العام بسبب الوقت الطويل الذي يتطلّبه للتحضيرات وإجراء بعض التعديلات على نصّه.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة