السبت 2024-09-21 05:57 ص

مفكرة اليوم الاثنين 20 نيسان

02:00 م

الوكيل - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الاثنين 20 نيسان .


محليات: ­ سمو الامير الحسن يرعى ندوة (القدس واوقافها ... المستجدات والاوضاع القانونية والانسانية والديمغرافية) الساعة الخامسة مساء في المركز الثقافي الملكي .


­ سمو الاميره ثروت الحسن ترعى افتتاح اعمال المعرض السنوي لاعمال السيراميك والاشغال الساعة الحادية عشرة صباحا في نقابة مقاولي الانشاءات .


­ جمعية انا انسان تقيم نشاطا حول القرارات الدامجة لمجتمع مساو ومستقل الساعة الحادية عشرة صباحا في المؤسسة السويدية بالمدينة الرياضية .


عشرة صباحا في مسرح الجامعة. ­ انطلاق مؤتمر التلفزيون والشباب في الشرق الاوسط وشمال افريقيا الساعة التاسعة والنصف صباحا في ­ بدعوة من جامعة البتراء رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبد السلام المجالي يلقي محاضرة بعنوان (تحصين الجبهة الداخلية) الساعة الحادية
فندق كمبنسكي .


­ برعاية وزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية الدكتور خالد الكلالده تعقد جمعية سيدات الطفيلة الخيرية ورشة بعنوان (مشاركة المراة في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية) الساعة العاشرة صباحا في فندق الكورب.


محافظات: ­ اللجنة المصغرة النيابية الادارية والقانونية تلتقي اهالي البلقاء لبحث مشروعي قانوني البلديات واللامركزية الساعة الحادية عشرة صباحا في مبنى بلدية البلقاء.


­ ترعى سمو الاميرة سمية بنت الحسن افتتاح مؤتمر الابتكار في ادارة الاعمال الساعة 45ر9صباحا في جامعة الزيتونة. ­ محاضرة لرئيس الوزراء الاسبق العين سمير الرفاعي حول التحديات التي تواجه الاردن داخليا وخارجيا الساعة الثانية عشرة ظهرا في قاعة بلدية جرش.


­ وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري يعرض لقانون البلديات الساعة الحادية عشرة صباحا في غرفة صناعة الزرقاء.


­ رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يرعى انطلاق فعاليات جرش مدينة الثقافة لعام 2015 الساعة الخامسة مساء في المدرج الشمالي في المدينة الاثرية.


ثقافة: ­ امسية ادبية تستضيفها دائرة المكتبة الوطنية يتحدث فيها الدكتورمحمد الرقاد عن كتابه (دور النخبة السياسية الحاكمة في القرار السياسي في الاردن) كما سيتحدث فيها كل من الدكتور معروف البخيت والدكتور امين مشاقبة والدكتور محمد محافظة والدكتورمحمد الهزايمة الساعة الخامسة مساء في قاعة الاحتفالات الرئيسية .


رياضة: ­ تقام مباريات كرة القدم (دوري 18 للمحترفين) على النحو التالي:­ ­ يلتقي فريقا البقعة والصريح الساعة الخامسة مساء على ملعب جرش .


­ يلتقي فريقا الوحدات والجزيرة الساعة الخامسة مساء على ملعب سحاب.
­ يلتقي فريقا الحسين و ذات راس الساعة الخامسة مساء على ملعب البولو.
­ يلتقي فريقا المقاولون والفحيص في مباراة بكرة السلة (دوري النساء) الساعة السادسة مساء في قاعة الارثوذكسي .


­ تقام مباريات كرة الطائرة (بطولة الجامعات الاردنية) على النحو التالي:­ ­ يلتقي فريقا طالبات الجامعة الاردنية والجامعة الهاشمية الساعة الحادية عشرة صباحا في قاعة اليرموك .


­ يلتقي فريقا جامعة الاميرة سمية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا في قاعة الجامعة الاردنية .


­ يلتقي فريقا جامعة اليرموك والجامعة الالمانية الساعة الثانية من بعد الظهر في قاعة اليرموك .

­ يلتقي فريقا الزرقاء والاولمبي في مباراة بكرة الطائرة (دوري النساء) الساعة السادسة مساء في قاعة الامير فيصل.


­ تقام بطولة المملكة للناشئين للسنوكرالساعة الواحدة ظهرا في قاعة مركز النورس .

بترا


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة