السبت 2024-09-21 08:28 ص

مندوبا عن الملك .. الشوابكة يحضر قداس منتصف الليل بكنيسة المهد

12:38 م

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، شارك رئيس مكتب التمثيل الأردني في رام الله خالد الشوابكة، بقداس منتصف الليل في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم، بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.


ونقل الشوابكة، خلال القداس الذي حضره الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تحيات وتهاني جلالة الملك والشعب الأردني للأشقاء المسيحيين، مؤكدا اهتمام ورعاية جلالته للطوائف المسيحية الذين يشكلون جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي في الأردن وفلسطين.

وأضاف الشوابكة أن الأردن، بقيادة جلالة الملك، سيبقى حريصا دوما على صون ورعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية، وتثبيت وجود المسيحيين العرب على أرض المهد والقيامة، لافتا إلى متانة العلاقات بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.

من جانبه، أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في كلمة له، على عمق العلاقات الأردنية الفلسطينية، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في الأراضي المقدسة.

وشدد الرئيس عباس على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات تعود لعقود طويلة من الزمن، معربا عن تقديره والشعب الفلسطيني لمواقف الأردن المشرفة في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وزار الشوابكة غبطة بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال الأردن وفلسطين كيريوس ثيوفيلوس الثالث، حيث نقل له تحيات جلالة الملك وتهنئته بمناسبة الأعياد المجيدة لطائفة الروم الأرثوذوكس وكافة الطوائف المسيحية.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة