السبت 2024-09-21 11:18 ص

هل ستغني كارول سماحة لطفلها الأول؟

04:47 م

الوكيل - تعيش الفنانة اللبنانية كارول سماحة على أصداء الفرح الذي أصبح متداولاً بين الناس كخبر سعيد، وهو حملها من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، بحسب 'نواعم'.

ومن المنتظر أن تكون نهاية يوليو المقبل، هي الموعد الذي حدّده أطباء النجمة السعيدة الموجودة هذه الأيام في بيروت للاطمئنان إلى صحة جنينها وإنهاء عدد من الأغنيات الخاصة بالألبوم المرتقب صدوره في الفترة المقبلة، إذ تتفرغ في ما بعد للرعاية الصحّية لطفلها الأول وتمارس دور الأمومة بكل شغف تنتظره.
وفي معلومات غير مؤكّدة وصلت إلى 'نواعم'، تبقى على ذمّة الراوي، فإنّ كارول ستضع مولودها في الولايات المتحدة الأميركية لأسباب خاصة بها، ربّما لا تريد الإفصاح عنها حالياً، لكن الرغبة في ذلك موجودة وقد أسرّت إلى بعض أصدقائها بهذا.
وعُلِمَ أيضاً أنّها تقتنص الوقت هذه الأيام، وتظل متأهبة للقادم الصغير، كما تقرأ مزيداً من الكتب والمنشورات الخاصة بالحمل والأطفال، إذ أصبحت اليوم في الشهر السادس من الحمل ما يُرتّب عليها مسؤوليةً كبيرة واستراحة طويلة قبل الدخول في الشهر الأخير. ووفق المعلومات نفسها، فإنّ سماحة تدرس جدّياً عرضاً أو فكرة تقدّم بها أحد أصدقائها، وهي عبارة عن أغنية غير تقليدية لطفلها الجديد، وستحاول أن تكون هذه الهدية مختلفة عن الأغنيات التقليدية لفترة الحمل وما بعد الولادة التي تؤديها المغنيات.
وبموازاة ذلك، قال البعض إنّ المولود ذكر فيما ترجّح بعض المصادر المقرّبة من كارول كون المولود أنثى، وسط عدم نفي أو تأكيد النجمة التي اكتفت بتلقيب المولود بالـLittle Angel - الملاك الصغير والـHealthy Baby - الطفل بصحةٍ جيّدة. وبالعودة إلى موضوع الأغنية، فستحاول سماحة أن تأخذ البعد الإنساني من وراء القصيدة أو الكلام الذي تفكّر به، ولم تقرّر ما إذا كانت ستسجّل الأغنية أم لا، وكل ذلك مرهون بالوقت الذي ينقلها من حالةٍ إلى أخرى.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة