الجمعة 2024-09-20 17:25 م

وفاة طفل و (77) إصابة إثر (262) حادثا مختلفا

11:08 ص

ختام عامر- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (262) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (77) إصابة ووفاة طفل إثر حادث دهس، في حين تم التعامل مع (473) حالة مرضية مختلفة.

فقد توفي طفل يبلغ من العمر (5) سنوات إثر تعرضه لحادث دهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة صبحا في محافظة المفرق. وعليه قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بإخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي.


فيما أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم جرّاء حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الشويعر في محافظة الزرقاء. وعليه قامت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ومن ثم تم نقلهم إلى كل من مستشفى الزرقاء الحكومي ومستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.


في حين تعاملت كوادر الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حريق شبّ في غرفة داخل أحد المنازل في منطقة الحمرا بالمفرق، حيث عملت كوادر الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل دون وقوع أية إصابات بالأرواح. وسبب الحريق ناتج عن تماس كهربائي.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة