السبت 2024-09-21 00:36 ص

يحدث في الشميساني يا وزيرة التنمية الاجتماعية ! - صور

12:53 م

مجدي الباطية - نقل اهالي منطقة الشميساني بالعاصمة عمان حالة مسن يعيش في شوارع المنطقة منذ اسبوعين يفترش الأرض ويلتحف السماء بملابسه الممزقة ووضعه المحزن .

ووفق احد سكان المنطقة لموقع الوكيل الاخباري انه يرى هذا الشخص على هذه الحالة منذ أسبوعين ويشاهده في الطريق إلى عمله 'في الذهاب والعودة'، مشيراً انه ليس متسولاً لأنه لايطلب المال من أحد، فهو فقط يراه نائماً على هذه الحاله معظم اوقات اليوم .

ولفت المواطن انه قد صدف في احد الأيام ان شاهده يستيقظ ويذهب مباشرة إلى حاوية القمامة ليبحث عن شيء يأكله.



وبين انه تواصل بشكل شخصي وأيضاً عن طريق بعض الأصدقاء مع الجهات المعنية لكن لم تكن هناك أية استجابة وفي احسن الحالات إجراءات بيروقراطية لم يعرف أولها من أخرها ومازال هذا الشخص في مكانه .

واضاف انه لم يرغب ابدا بنشر هذه الحالة على وسائل الاعلام حفاظاً على كرامة هذا الإنسان ويشهد بذلك جميع الأصدقاء الذين تواصل معهم بهذا الخصوص، لكن للأسف وصل إلى مرحلة من عدم القدرة على تحمل رؤية هذا الإنسان بهذه الحالة والعجز عن مساعدته.

ووجه المواطن نداء الى أي شخص يستطيع المساعده أن ينتصر لكرامة هذا الإنسان ويساعده، أو يوصل هذا المنشور لأي شخص أو جهة قادرة على المساعدة، حتى لانستيقظ يوماً ونجده ميتاً على قارعة الطريق، عندها أي تبرير سنقدمه لضمائرنا .

علماً ان هذا الشخص موجود في الشميساني خلف المستشفى التخصصي بالقرب من بنك ابو ظبي الوطني مقابل شركة الأولى للتأمين.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة