الجمعة 2024-09-20 07:29 م
 
 

سقوط قذيفة سورية داخل الاراضي الاردنية - فيديو

11:30 ص

أحمد المبيضين - حصل موقع الوكيل الاخباري ، على مقطع فيديو يظهر سقوط قذيفة داخل الاراضي الاردنية . 

اضافة اعلان

مصدر امني اكد لــ'الوكيل الاخباري' ، ان قذيفة مدفعية  سقطت من الجانب السوري داخل الاراضي الاردنية وفي ارض خالية ،وانها لم تقع اية اضرار مادية او اصابات بالارواح ، وان الجهات المختصة متواجدة في الموقع للتعامل معها . 

وما زالت مناطق مدينة اربد وبلداتها الحدودية وخاصة الرمثا تهتز طوال ليلة امس الاربعاء ، وصباح اليوم الخميس على وقع القصف العنيف الذي تتعرض له محافظة درعا السورية بين ساعة وأخرى.

 


وروى قاطنو البلدات والأحياء الحدودية في الرمثا لموقع الوكيل الاخباري ، انهم قضوا ساعات الليل بحالة من الهلع والخوف، وهم يتضرعون بالدعاء لأنفسهم ولأهل درعا على حد قولهم .

وأضافوا، بأن جميع السكان في ضواحي الرمثا يعيشون حالة القلق من تكرار سقوط قذائف على المنازل والاراضي الخالية ، الامر الذي كان يشكل يهدد حياتهم وحياة ابنائهم وذويهم ، منوهين الى انه ومن شدة الاصوات وقوة الضربات اصبحت البيوت والزجاج يهتز مما اثار الهلع عند اطفاله واخرج العائله الى بيت اخر بعيد عن الحدود .

يُشار الى مدينة الرمثا شهدت ليل الاربعاء الخميس ، سقوط 3 قذائف من الجانب السوري ، وتسببت بتحطيم زجاج نوافذ عدد من البيوت ، حيث أن قذيفة سقطت بالقرب من ملعب النشامى غرب متصرفية الرمثا ، فيما سقطت قذيفه أخرى قرب مزرعة في منطقة الطرة ، واخرى في ارض خالية . 

ويشهد الداخل السوري قرب الحدود الاردنية قصفا عنيفا من قبل الطيران الروسي والنظام السوري بعد فشل المفاوضات مع الفصائل المسلحة.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة