الأربعاء 2024-10-23 11:18 ص
 
 

أحداث ساخنة شهدها الأردنيون خلال الـ(24) ساعة الماضية

720191722458171636919
08:09 ص

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أحداث ساخنة شهدها الأردن خلال الـ(24)ساعة الماضية ، نتيجة لمجريات يوم أمس الأربعاء ، وقد اشتعلت لأجلها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وباتت التعليقات منبرا للأردنيين ، للتعبير عن مدى استيائهم .اضافة اعلان


الحجز على "بوليفارد العبدلي"
أولى الأحداث ، التي كانت حديث الشارع الأردني على وقع استهجانه، قرار محكمة بداية عمان /الغرفة الاقتصادية ، المٌتمثّل بالحجز التحفظي على أموال شركة "بوليفارد العبدلي" ، المساهمة المنقولة وغير المنقولة لصالح شركة سعودي أوجيه المحدودة .

اظهار أخبار متعلقة


وقد شمل القرار ، الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة، بحدود المبلغ المدعى به والبالغ زهاء (18.40) مليون دينار.
هذا القرار ، انتشر كالنار في الهشيم فور الإعلان عنه ، من خلال وسائل الإعلام المختلفة ، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.


كما ويشمل الحجز على أي مستحقات مالية او أموال موجودة تحت يد الغير، بما فيها عوائد تأجير العقارات العائدة لشركة "بوليفارد العبدلي" في منطقة مشروع العبدلي، أو أي أموال موجودة للمستدعى ضدهم وعددهم (41) شخصا بالإضافة إلى الشركة .

وتم تنبيه الجهات المذكورة، للحضور خلال (8) أيام، لبيان الأموال أو الأشياء الأخرى لديهم لصالح "المدين ".

محاولة انتحار في "عبدون"
وانتقالا من "العبدلي " إلى "عبدون" ، فقد هددّ شخص ليل الأربعاء الخميس بالانتحار، حيث أقدم على سكب مادة "البنزين" على نفسه في منطقة دوار عبدون .

وهرعت الأجهزة الأمنية إلى المكان ، للحيلولة دون انتحاره ، وتمّ منعه وضبطه واصطحابه إلى المركز الأمني، والوقوف على ملابسات الحادثة .
وقد أدى ذلك إلى إحداث جلبة في المكان ، وتجمّهر مواطنين ، على وقع استهجانهم - المواطنين - بملابسات الحادثة.

حادث دهس عائلة
وفي منطقة شرق عمان، فقد تعرّضت عائلة لحادث دهس (3) أشخاص من ذات العائلة في منطقة شارع القدس، حيث نتج عن الحادث وفاة سيدة إثر تعرضها لإصابات بالغة بالجسم وإصابة شخصين آخرين - زوجها وطفلها - برضوض وجروح مختلفة.
الحادث يُعتبر بالدرجة الأولى "كارثة" بحقّ الإنسانية، نتيجة لفرار السائق ، دون اكتراث لما اقترفته يداه .


ومن جهته، باشر فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة والمركز الأمني المختص التحقيق في الحادثة لتحديد المركبة وسائقها وإلقاء القبض عليه.

يُشار إلى انه تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى أحد المستشفيات القريبة، حيث وصفت حالة المصابين بالمتوسطة.

حريق في "المسجد الحسيني"
وفي شرق عمان، فقد تعرّض المسجد الحسيني - الطابق الثاني - في وسط البلد، لحريق محدود ، حيث تم إخماده ، علما أنه يحتوي على مكتبة.

وأوضحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، أن مساحة الحريق، قدّرت بـ (50) متر مربع، دون خسائر في الأرواح.

وقالت الإدارة، إن كوادرها عملت عقب إطفاء الحريق على طرد الدخان، الذي انتشر في المسجد بسبب الحريق، وسيتم تشكيل لجنة مختصة من قبل الجهات المعنية للوقوف على أسباب الحريق.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة





 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة