الأربعاء 2024-10-23 03:28 م
 

بسبب تدهور الوضع الوبائي

التربية لـ الوكيل: عودة الطلبة إلى المدارس غير وارد حاليا

مددد
توضيحية
10:14 ص

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم ، عبد الغفور القرعان ، بأن الوضع الوبائي الراهن يُحتّم الاستمرار في "التعليم عن بُعد" ، حفاظا على صحة وسلامة الطلبة والعاملين في المدارس.

اضافة اعلان

 

وأشار القرعان ، الأحد ، لـ"الوكيل الإخباري" ، أن القرار بشأن مصير عودة الطلبة إلى المدارس " مٌتغيّر" وتابع " عودة الطلبة إلى المدارس غير وارد حاليا" ، لافتا أن الأمر يتم دراسته من قبل وزارة التربية ووزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات .

 

ولفت ، أن الوضع الوبائي قد يتحسّن في المملكة ، خلال الفترة القادمة ، وتابع " لا يمكن حسم القرار خلال الفترة الحالية ، إلا بعد دراسة مستفيضة من قبل الجهات المعنية ، من أجل تقييم الوضع ".

 

" عودة الطلبة إلى المدارس ، قرار مشترك ، يتطلب التريّث خاصّة في المرحلة الحالية ، على وقع ارتفاع واضح للإصابات والوفيات بالفيروس ، ولا يمكن الحديث بهذا الشأن حاليا ، أمام ما تشهده المملكة من تدهور ملموس بشأن الأوضاع الراهنة" ، وفق القرعان.

 

وفي ردّ على سؤال حول ترجيح استمرار "التعليم عن بُعد " ، حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني ، أجاب " لا يمكن الإجابة على ذلك حاليا ، فالأمر بحاجة إلى دراسة المنحنى الوبائي ومستجداته ، ولا يمكن حسم ذلك خلال الفترة الحالية ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة