الخميس 2024-09-19 07:43 م
 
 

المستشفى الميداني الاردني غزة 62 يبدأ بعلاج المرضى

unnamed
04:20 م
الوكيل الاخباري - باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/62، أمس الأحد، استقبال المراجعين في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.اضافة اعلان


وقال قائد القوة: إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية بدأت القيام بواجبها الإنساني وتأدية مهامها تجاه أهالي القطاع واستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم بكل كفاءة وتميز واقتدار.

وأكد أن جميع طواقم المستشفى الميداني تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين, وتشعر بالفخر والاعتزاز بوجودها في القطاع تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه لتقديم الخدمة الطبية للأهل في قطاع غزة.

من جهته قال مدير المستشفى: إن طواقم المستشفى الميداني غزة/62 تعاملت في أول أيام عملها مع العديد من الحالات المرضية، ويتم تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

وعبر الأهالي عن امتنانهم وشكرهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني الشقيق, داعيين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الأردن قيادةً وشعباً وجيشاً ويبقيهم سنداً وذخراً للأمتين العربية والاسلامية.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة