الجمعة 2024-09-20 12:46 م
 
 

مناشدة للدعاء لها

عمان تشهد حادثة مؤلمة للطفلة تاليا ووالدها يروي التفاصيل للوكيل

تتت
الطفلة تاليا
04:17 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - طفلة تلعب أمام منزلها ، في منطقة بخريبة السوق في العاصمة عمان ، طفلة بعمر الزهور (5) سنوات ، أرادت أن تصافح جدائلها الشمس ، فتركت شقيقها ياسر - سنتان- يلعب لوحده ، وغادرت المنزل، لتلهو ، مع أقرانها .

اضافة اعلان

 

بداية القصّة 

الحادثة ، باتت فجيعة ، على وقع صبر عائلتها ، التي تواصل الليل بالنهار ، للدعاء لطفلتها ، بأن تعود ضحكتها من جديد للمنزل .

 

يـــروي والدها، محمد أحمرو تفاصيل ما حدث لفلذة كبده ، يقول لـ"الوكيل الإخباري" :

خرجت "تاليا" ، لتلعب، يوم الجمعة الماضي ، مع أولاد عمها ، إلا أن "سلك كهرباء" معرى ، كان يتواجد على الشارع ، وقامت ابنتي بإمساكه ، ما أدّى إلى إصابتها بصعقة كهربائية .

 

وأوضح أحمرو بصوت أب ، حزين على ما حدث لطفلته ، أن أطفالا هرعوا إلى المنزل ، بعد أن سقطت ابنته مغشيا عليها ، وقام على الفور بإسعافها إلى أحد المستشفيات .

 

وما بين الأمل والحزن ، يدعو والدا تاليا لابنتهما أن تعود لتلعب مع شقيقها الذي يفتقدها ، حيث أكد لهم الأطباء المشرفون على حالتها أن ابنته في تحسّن ملحوظ، إلا أنها طريحة سرير الشفاء ، لا تحرّك ساكنا .

 

وناشد أحمرو ، الأردنيين ، بالدعاء لطفلته بالشفاء ، حيث أنها كانت تملؤ المنزل سعادة وفرحا ، وتملؤ المكان ضحكة بريئة أثناء لعبها مع شقيقها "ياسر".

 

 

الدعاء للطفلة

وطالب من أجل العمل على منع مثل هذه الحوادث ، من خلال التأكد من عدم تعري أسلاك الكهرباء ، التي قد تودي بحياة أبرياء .

 

الطفلة تاليا ، وصورة البراءة ، تخطف قلب الناظر إليها ، تخضع اليوم لأجهزة في قسم العناية الحثيثة ، حيث تفطّـر قلبي والديها عليها ، على وقع صدمة العائلة .

ويختتم والدها " أتمنى أن يدعو لها الأردنيون ، وكلي أمل أن يكتب الله الحياة لطفلتي تاليا".

 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة