الجمعة 2024-09-20 12:27 م
 
 

استهداف المقاومة الفلسطينية

قصف مُتجدد لـ' غزة ' فجرا

9999010094
قصف قطاع غزة - أرشيفية
07:19 ص

الوكيل الإخباري - استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية،جنوب وشرق وشمال قطاع غزة فجر اليوم الأربعاء، بعدة صواريخ، ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين المواطنين.

وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بعدة صواريخ، موقع (عين جالوت) التابع للمقاومة الفلسطينية، غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، كما واستهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، أرضاً زراعية، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات بين المواطنين.

اضافة اعلان

 

يأتي ذلك بعد تحليق مكثف من طيران الاحتلال في أجواء قطاع غزة بعد ساعات قليلة من إطلاق صاروخين من القطاع نحو سديروت، حيث تصدت القبة الحديدية لأحدهما، وفق ما ذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال.


ومن جهته، قال جيش الاحتلال: هاجمت طائرات سلاح الجو أهداف لحركة حماس في قطاع غزة ردّاً على إطلاق الصواريخ في وقت سابق من هذه الليلة.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم  قال المتحدث باسم جيش الاحتلال ، إن مقاتلات حربية أغارت على "عدد آخر" من الأهداف التابعة لحركة حماس في شمال قطاع غزة ومن بينها بنية تحتية تحت أرضية رداً على إطلاق الصواريخ، تعتبر حماس مسؤولة عما يجري داخل القطاع ومنه، وفق تعبيره.

وأفادت صحيفة (يديعوت أحرونوت) في ذات السياق : أن صفارات الإنذار انطلقت، بفعل نيران مضادة أُطلقت من غزة نحو طائرات سلاح الجو.
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "متابعة للتقارير عن إطلاق صفارات الإنذار في عسقلان، تم الكشف عن إطلاق نار غير صاروخي".


وقال موقع (حدشوت بتاخون سدي): إن مستوطنة أصيبت خلال هروبها إلى الملاجئ، بعد انطلاق صفارات الإنذار في عسقلان.

 

المصدر : دنيا الوطن

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة