الثلاثاء 29-11-2022
الوكيل الاخباري

كيفية تنظيم رحلة استكشافية مع الأطفال؟

الرحلات-المدرسية


الوكيل الإخباري - تعد الرحلات الاستكشافية ضمن الأنشطة الهامة التي يمكن القيام بها مع الأطفال في العطلات والإجازات الرسمية من أجل الاستمتاع وزيادة أيضًا المعرفة لديهم، لذا يمكن تحديد مجموعة من النصائح لإتباعها أثناء القيام برحلة استكشافية مع الأطفال.

اضافة اعلان

 

تعلم كيف تحصل على المتعة
تكون الرحلات الاستكشافية ممتعة عندما يكون الفريق يساند المسافر بالإضافة إلى الحصول على الدعم، حتى أثناء الأجزاء والأماكن الصعبة خلال الرحلة الاستكشافية، لذا فمن الضروري تعلم الدعم والمساندة خلال الرحلة الاستكشافية مع الأطفال وزيادة أيضًا الشعور بالمتعة والمعرفة خلال الرحلة.

 

تطوير سلوك الامتنان
ينصح بضرورة تطوير سلوك الامتنان والشكر عند الأطفال خلال الرحلة الاستكشافية، وذلك بعد مساعدة ومساندة الأسرة لهم طوال الرحلة سواء عند حمل الحقائب أو تحضير الوجبات السريعة وتوفير كافة وسائل المتعة والراحة أيضًا خلال الرحلة الاستكشافية.

 

مشاركة خط سير الرحلة الاستكشافية
يُعد السماح للأشخاص بمعرفة مكان الرحلة الاستكشافية أمرًا مفيدًا عندما تكون في خط سير رحلة متعدد التوقفات، من أجل معرفة المكان الذي من المفترض التواجد فيه، والمكان الذي ستذهب إليه، يمكن تجنب كل أنواع المشاكل، لهذا السبب تطلب شركات تأجير السيارات تحديد مسار الرحلة الاستكشافية.


وضع جدول زمني
ينصح بضرورة تذكر قاعدة الـ 15 دقيقة: لكل ساعة واحدة على الطريق، يجب التخطيط لخروج 15 من السيارة، أيضًا لا يمكن أبدًا التخطيط للكثير من الوقت لتناول الوجبات وزيارة الحدائق الوطنية.


التحلي بالمرونة
ينصح أن يكون المسافر مع العائلة والأطفال أن يتسم بالمرونة قدر المستطاع، وعدم التقييد زيادة عن اللزوم بالجدول الزمني الموضوع، وذلك سواء القيام بالأنشطة المختلفة التي قد يكون غير مخطط لها أو من خلال التواجد في أماكن أخرى متنوعة خلال الرحلة الاستكشافية أو البدء في الاستمتاع بالحياة البرية وغير ذلك من الأمور والتي قد لا تكون على بال المسافر أثناء السفر مع الأطفال.

 

سيدتي 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة