السبت 2024-09-21 07:28 ص
 
 

مطاردة لشخص تضم 10 دوريات شرطة في الامارات !

20190909-134709936452298
01:00 م

الوكيل الاخباري - يقف مواطن إماراتي امام القضاء لقطعه وتجاوزه 12 إشارة ضوئية حمراء لانه كان سيتسبب بعدد من حوادث السير أثناء مطاردة الشرطة له.

اضافة اعلان


حيث قال ضابط شرطة في الشارقة للمحكمة إن (شرطة عجمان أبلغتهم عن سائق متهور يركب سيارة متجها إلى الشارقة حيث توجه باتجاه السيارة وشاهد دوريات شرطة تلاحقها).


وتمت الإشارة إلى أن السائق كان يجلس بجانبه شخص آخر وهو المتهم الثاني في القضية وقال الضابط إن السائق رفض التوقف بناء على طلب الشرطة.

وقال الشرطي أن السائق المتهور كان يقود السيارة بسرعة كبيرة وصلت أكثر من 160كم/ساعة حيث كان سيتسبب بثلاثة حوادث مرورية على الأقل وحادثي دهس، وأن 10 دوريات من الشرطة انضمت للمساعدة في مطاردة السائق المتهور لكنهم لم يتمكنوا من اللحاق به نظرًا لسرعته العالية إلا أنه اصطدم وحده بالرصيف فتمكنت دوريات الشرطة بالامساك به.


حيث توجه شرطي باتجاه المتهم (السائق المتهور) لإيقافه لكنه حاول دهسه فأطلق النار في الهواء لكنه أيضا لم يتوقف وتراجع 200 متر إلى الخلف بسيارته محاولا الهرب من دوريات الشرطة فأطلق الشرطي النار على عجلات السيارة الخلفية التي أوقفت السيارة في النهاية وتم القبض عليه.

 

 

المصدر: سبوتنيك

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة