السبت 2024-09-21 11:36 ص
 
 

أنشيلوتي يرفض انتقادات "عيد ميلاد رونالدو"

12:04 م

الوكيل - رفض الإيطالي مدرب ريال مدريد، كارلو إنشيلوتي، الجمعة، الانتقادات التي وجهت إلى لاعب فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو وإلى لاعبين آخرين من الفريق بسبب مشاركتهم في حفل عيد ميلاد رونالدو الثلاثين بعد ساعات فقط من هزيمة ريال المدوية 4-صفر أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، مطلع الأسبوع الحالي.اضافة اعلان


وتعرض رونالدو وعدد من زملائه مثل خاميس رودريغيز وبيبي ومارسيلو وسامي خضيرة لانتقادات كبيرة بعد تسرب بعض صور الحفل إلى وسائل الإعلام.

وقال أنشيلوتي إنه لا يشك مطلقا في التزام اللاعبين ومهنيتهم، وإنه على ثقة بأن متصدر الدوري سيعود إلى التألق من جديد، بداية من لقاء السبت في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي 'موضوع الحفل ليس قضية بالنسبة لي.. لم أعبر من قبل عن رأيي فيما يخص الحياة الخاصة للاعبين، ولن أفعل ذلك اليوم'.

وتابع 'المشكلة هي أن البعض يعتقد أن هذا ربما يؤثر على مهنية وجدية اللاعبين.. وفي هذا الخصوص فإنني أقول إن هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين كشفوا عن مهنيتهم أكثر من مرة'.

واستطرد 'وظيفتي هي تقييم مهنية اللاعبين ولا شك عندي في ذلك. لا يوجد أي تراجع في الحماس والدافع'.

وأقر بأن فريقه لم يكن في قمة تألقه وتركيزه مؤخرا منذ خسارته أمام بلنسية في الدوري، الشهر الماضي، وتوقف مسيرة انتصاراته التي استمرت 22 مباراة متتالية، وهو رقم قياسي إسباني.

وأكد أن هناك ما يكفي من الوقت أمام لاعبيه للعودة إلى سابق تألقهم، متوقعا بداية التحسن في مواجهة ديبورتيفو، وفي مباراتهم، الأربعاء المقبل، في مواجهة شالكه الألماني في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأردف 'أتفهم إحباط المشجعين جيدا جدا لأننا نشعر بنفس الإحباط.. الكل كان يشعر بالإحباط بعد مباراة أتليتيكو لكنه سيكون دافعا لنا للتحسن. أحيانا يكون الانتقاد مفيدا ويؤدي إلى رد فعل إيجابي'.

وأوضح أنشيلوتي أنه سيشارك تقريبا بنفس التشكيلة التي لعبت في مواجهة أتليتيكو مدريد في ظل غياب عدد من الأساسيين بسبب الإصابة مثل رودريغيز ولوكا مودريتش وسامي خضيرة وسيرخيو راموس.

وأشار أنشيلوتي إلى أن لاعبه الجديد لوكاس سيلفا لن يشارك من البداية في مواجهة ديبورتيفو إلا أنه قد يشارك بديلا لأحد زملائه.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة