السبت 2024-09-21 03:07 ص
 
 

استئناف هبوط الطائرات بعد تحويل رحلات إلى العقبة بسبب الضباب

1024x576_main_image5c1dfe125c2c9
02:37 م

قالت رئيسة إدارة الإعلام والتسويق في مجموعة المطار الدولي زاهية النعسان، إن عمليات هبوط الطائرات استؤنفت في مطار الملكة علياء الدولي ظهر السبت، إثر تحسن مدى الرؤية، بعد أن سبب تشكل الضباب تحويل رحلات للهبوط في مطار الملك حسين في العقبة. 

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وقالت النعسان إنه جرى تحويل هبوط 21 طائرة حتى الساعة 11:30 صباحاً، من مطار الملكة علياء الدولي في عمّان إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة، بسبب وجود الضباب وعدم وضوح الرؤية. وأضافت لموقع قناة المملكة الإلكتروني، أن عمليات المطار عادت لوضعها الطبيعي. 

وجرى استئناف إقلاع الطائرات المحولة من مطار الملك حسين الدولي في العقبة، نحو مطار الملكة علياء الدولي في عمّان. 

من جهته، قال الناطق الإعلامي للملكية الأردنية باسل الكيلاني، إنه جرى تحويل طائرتين لرحلتين قادمتين من أربيل وبانكوك تتبعان للملكية الأردنية للهبوط في مطار الملك حسين الدولي، بدلاً من مطار الملكة علياء الدولي نتيجة لعدم وضوح مدى الرؤية فيه بسبب الأحوال الجوية. وأضاف الكيلاني لموقع قناة المملكة الإلكتروني، أنه تم تأخير طائرات عن الهبوط والإقلاع نتيجة الظروف الجوية السائدة في مطار الملكة علياء الدولي. وأكد مراسل الموقع في مطار الملكة علياء الدولي وجود تأخير في هبوط وإقلاع العديد من الرحلات الجوية. وطالبت النعسان المسافرين بالتواصل مع الخطوط الجوية الخاصة برحلاتهم، ومركز استعلامات مطار الملكة علياء الدولي (065002777). 


المملكة

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة