السبت 2024-09-21 08:40 م
 
 

"الصحة" تدعو اطباء لاجراء إمتحان تنافسي

03:54 م

الوكيل الاخباري - دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية عددا من حملة شهادة البكالويوس في الطب العام وطب الاسنان للامتحان التنافسي التحريري.اضافة اعلان



وحددت الوزارة يوم الاحد الموافق 13 آذار موعدا لاجراء الامتحان للاطباء العامين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا في قاعات الامتحانات التنافسية في مبنى ديوان الخدمة المدنية للاطباء من محافظتي العاصمة والسلط.


ودعت الوزارة المرشحين من الطب العام لمحافظات اربد وعجلون والطفيلة ومعان والمفرق والعقبة وجرش والبادية الشمالية والجنوبية ولواء الرمثا لاجراء الامتحان التنافسي التحريري في قاعة اهل العزم بمنبى وزارة الاشغال العامة والاسكان.


وطلب الوزارة من المرشحين من اطباء الاسنان لاجراء الامتحان التنافسي التحريري يوم الاثنين 14 آذار في القاعات التنافسية في مبنى ديوان الخدمة المدنية.


واكدت الوزارة وجوب احضار هوية الاحوال الشخصية سارية المفعول، وانها لن تسمح بادخال الهاتف النقال لقاعاة الامتحان، وضرورة الحضور قبل الموعد بنصف ساعة ومن لم يحضر يعتبر مستنفكا.


للاطلاع على الاسماء المرشحة لاجراء الامتحان التنافسي التحريري من الاطباء مراجعة الموقع الالكتروني لديوان الخدمة المدنية على الرابط التالي: http://cutt.us/oyf5h


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة