الجمعة 2024-09-20 03:27 م
 
 

الضريبة تكشف للوكيل الموعد النهائي لتسجيل دعم الخبز و المتوقع لصرفه

دعم الخبز
01:16 م

بهاء سلامة - كشف الناطق الإعلامي بإسم دائرة ضريبة الدخل و المبيعات موسى الطراونة عن الموعد المتوقع لصرف "أول دفعات" الدعم النقدي للخبز، و التي فاقت حتى اليوم الثلاثاء 565 ألف لرب أسرة، تقدموا عبر منصة دعمك.

اضافة اعلان

 

و قال الطراونة في حديثه لموقع الوكيل الإخباري الثلاثاء: "سيكون الموعد المتوقع لصرف أولى دفعات الدعم النقدي للخبز في نيسان المقبل على أبعد تقدير، و سننتهي بحسب الخطة الموضوعة من استقبال الطلبات في الـ20 من أيار المقبل، يوم الإثنين 20/05/2019.

 

اظهار أخبار متعلقة

 

 

و لكن الطراونة أشار في معرض تعليقه على الموعد أن الدائرة لاتزال تُعاني من تأخر بعض الوزارات في توريد معلومات موظفيها لتحديثها، رغم التعميم الصادر من وزير المالية لها بذلك، مضيفا ان الدائرة طلبت من كافة الوزارات والدوائر الرسمية منذ أسبوعين تزويدها ببيانات الموظفين.

 

 

يذكر أن مجلس الوزراء أقر بالموافقة على صرف الدعم النقدي للخبز لعام 2019 وسيحصل منتفعي صندوق المعونة الوطنية بواقع النظام على 33 دينارا للفرد ، 27 ديناراً للأسر الأردنية الأخرى الغير مسجلة في الصندوق، مع استثناء منتسبي الأجهزة الأمنية و موظفي القطاع العام و المتقاعدين العسكريين و المدنيين ، و متقاعدي الضمان و ورثتهم.

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة