السبت 2024-09-21 02:38 م
 
 

العقبة : اخلاء 40 عائلة ولا خسائر بالارواح

08:05 م

الوكيل الاخباري - خاص - اخلت السلطات في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة 40 عائلة الى اماكن امنة نتيجة الاحوال الجوية التي مرت على المحافظة منذ ليل الامس الخميس ، فيما لم يسجل اي اصابات بالارواح وفق مسؤولين فيها .

اضافة اعلان


وفي اتصال لرئيس سلطة منطقة العقبة ناصر الشريدة، ومحافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد مع موقع الوكيل الاخباري اكدوا ان الامور بالمدينة عادت لطبيعتها ، وامام كوادر السلطة والاجهزة الامنية والدفاع المدني 24 ساعة لفتح كافة الطرق التي داهمتها السيول ، في وقت اكد المحاميد ان الطرق الرئيسية بالمدينة خالية من تجمعات المياه والسير فيها يتم بشكل طبيعي.


الشريدة اكد في حديثه ان الامطار التي شهدتها العقبة منذ ليل امس لم تشهدها المدينة منذ سنوات وفق خبراء جويين ، فيما لم ينكر في حديثه لـ 'الوكيل الاخباري' وجود بعض الاخطاء سيتم معالجتها، كاشفاً بتصريح خاص ان السلطة ستطرح عدداً من العطاءات الخاصة بتصريف مياه الامطا لمنع تكرار الامر .


واكد الشريدة ان الـ 24 ساعة القادمة ستشهد فتح باقي العبارات والمصارف التي اغلقت نتيجة الاتربة والصخور التي جرفتها الامطار ، في وقت اشار فيه الى ان السلطة طلبت من دائرة الارصاد الجوية تزويدها بكميات الامطار الهاطلة على المحافظة منذ ليل امس الخميس.


محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد اشار الى ان كوادر الدفاع المدني والسلطة والاجهزة الامنية انقدذت كل المركبات المحاصرة بالمياه ولم تسجل اي اصابات بشرية ، مشيراً الى شفط المياه من المنازل التي داهمتها مياه الامطار والعمل جار على حصر الاضرار التي لحقت بالممتلكات العامة .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة