الجمعة 2024-09-20 03:33 م
 
 

"المركزية تويوتا" تعلن عن حملتها الترويجية الجديدة على جميع سياراتها

10:20 ص

لتمنح جميع زبائنها في مختلف أنحاء المملكة فرصة اقتناء سياراتها، أطلقت 'المركزية تويوتا' حملتها الجديدة بمناسبة حلول الشهر الفضيل، معلنة عن مجموعة واسعة من العروض والأسعار المخفضة على جميع طرازات 'تويوتا' المتاحة في معارضها، والتي تعدّ خياراً عملياً ومثالياً لشريحة واسعة من الأردنيين.اضافة اعلان


واعتباراً من الأول من رمضان الحالي وحتى آخره، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من التخفيضات الحصرية على أسعار سيارات 'تويوتا'، والتي تبدأ من 1000 دينار وتصل إلى 10,000 دينار أردني. وكانت 'المركزية تويوتا' قد أعلنت عن أسعارها الجديدة بأسلوب إبداعي وغير مألوف، حيث ابتكرت شخصية فكاهية تدعى أم خالد، وهي امرأة أربعينية محلية لديها قدرة هائلة على أداء 'المفاصلة' بالنيابة عن الشعب الأردني كاملاً. وقد انطلقت الحملة بسلسلة من الفيديوهات عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت رواجاً وإقبالاً كبيرين.

وفي تعليقه على الحملة، قال نديم حداد، المدير العام لـ 'الشركة المركزية للتجارة والمركبات': 'نبارك للجميع حلول شهر رمضان الفضيل ونتمنى أن يعود علينا بالخير والسلام. أطلقنا حملتنا الترويجية وكلنا شغف نحو منح عملائنا كل ما هو أفضل، وإتاحة الفرصة أمامهم لاقتناء سياراتهم المفضلة من 'تويوتا' بيسر وسهولة وأسعار مناسبة'.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة