السبت 2024-09-21 02:52 م
 
 

بالفيديو .. لماذا المواطن الاردني لا يحب الحكومة ؟ الملقي يجيب

11:26 ص

أحمد المبيضين - قال رئيس الوزراء ھاني الملقي ، خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت يوم أمس الاثنين ، ان الاردنيون سيتذكرون في المستقبل هذه الحكومة، لأنها تسير إلى نھاية الطريق، ولا تعاند ، لانه بغير ذلك لا تستطيع الاستمرار اقتصاديا في البلد .

وعلل الملقي في جلسته سبب عدم حب المواطن الاردني لحكومته، قائلاً ' أن الأردني يعاني ولا يستطيع أن يحب حكومته ، لانھا تجعله يعاني'،مؤكداً ان الحكومة تسير في النهج الاقتصادي الصحيح ، والذي سيلمسه المواطن خلال السنوات القادمة ، لافتاً الى ان الإجراءات التي يتم اتخاذها تخدم مستقبل الاقتصاد الوطني .

اضافة اعلان

 



وأضاف ، ان الجهود الحكومية التي بذلها أعضاء الفريق الوزاري في التعامل مع القضايا ذات الأهمية، وخاصة تلك المرتكزات التي تعهدت الحكومة بالعمل عليها منذ تشكيلها، وهي الإصلاح الاقتصادي، وتطوير التعليم، وإصلاح القضاء، والإصلاح الإداري وتطوير القطاع العام، وان الحكومة ماضية في عملها الدؤوب ولن تتراجع عن أي من هذه المرتكزات.

واشار الملقي في حديثه الى إن الذي يحارب الفساد ليس 30 وزيرا، بل المواطن الأردني ، داعياً في الوقت ذاته الى الاردنيين الى ابلاغه عن مرتكبي الفساد ، مدللاً بذلك على ان محاربة الفساد هي مسؤولية الجميع دون استثناء، لأنّ الذي يتعدى على المال العام يتعدى على جيب كل مواطن .

 


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة