السبت 2024-09-21 10:45 م
 
 

حياة أحمد عدوية بين مسلسل إذاعي وآخر تلفزيوني في رمضان 2016

10:45 ص

الوكيل الاخباري - يبدو أن حياة المطرب الشعبي المصري أحمد عدوية ستكون العنوان الأبرز في رمضان المقبل، حيث تحضّر شبكة 'شعبي إف إم' لمسلسل إذاعي يذاع في رمضان 2016 عبر إذاعتها، حول قصة حياة عدوية.اضافة اعلان

ووفقاً لموقع 'البوابة نيوز'، فإن محمد عدوية، نجل الفنان أحمد عدوية، سيقوم بأداء شخصية والده خلال أحداث المسلسل الإذاعي، وستقوم الإذاعة بالبدء في تسجيل حلقات المسلسل عقب الانتهاء من التعاقدات مع جميع الفنانين، الذين سيشاركون بأصواتهم في تسجيل أحداث حياة الفنان الشعبي.
ومن الإذاعة للتلفزيون، ستنتقل حياة عدوية، حيث يعقد جلسات عمل مع المؤلف وليد يوسف، لكتابة قصة حياته لتقديمها في عمل درامي تليفزيوني، خلال السباق الدرامي لشهر رمضان القادم تحت عنوان 'صاحب الجمل'، وهو عنوان إحدى أشهر أغاني نجم الغناء الشعبي الكبير.
وتجدر الإشارة إلى أن عدوية تعاقد مع شركة 'مزيكا'، على إنتاج وتوزيع ألبومه القادم الذي يعمل على التحضير له هذه الأيام، واختار له اسم 'متسلطن' وهي أغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى،وتوزيع تميم، علماً بأن الألبوم سيضم 6 أغاني فقط أي أنه 'مينى ألبوم'.
ومن الأغنيات التي يضمها ألبوم عدوية أيضا أغنية 'حضرة صاحب المحبة' كلمات الشاعر الراحل بهجت قمر، وألحان الموسيقار بليغ حمدي، و'الشنطة' كلمات مصطفى السويفي وألحان ممدوح صلاح وتوزيع باسم منير.
وسيتعاون عدوية أيضًا في الألبوم مع الشاعر بهاء الدين محمد وممدوح صلاح والملحنين حسين محمود ومحمد النادي ويسري الحامولي والموزعين باسم منير ومجدي داوود وأحمد العسال.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة