الأحد 2024-09-22 02:41 ص
 
 

سيتي يتصدر "مؤقتا" وهزيمة جديدة لأستون فيلا

02:14 م

الوكيل الإخباري - عاد مانشستر سيتي إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على الأقل حتى يلعب ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، في وقت لاحق السبت بعدما هزم ساوثامبتون 3-1 باستاد الاتحاد.اضافة اعلان

وتنطلق مباراة ليستر الذي بدأ الجولة في الصدارة ويونايتد صاحب المركز الثاني باستاد كينغ باور وأي فريق منهما سيحقق الفوز سيتصدر الترتيب على حساب سيتي.

وأحكم سيتي - الذي مني بخسارة ثقيلة 4-1 على أرضه أمام ليفربول الأسبوع الماضي - قبضته على المباراة مبكرا بهدفين من كيفن ديبروين وفابيان ديلف في أول 20 دقيقة قبل أن يسجل شين لونغ لساوثامبتون بضربة رأس.

وأضاف ألكسندر كولاروف الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليرفع سيتي رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة متقدما بنقطة واحدة على ليستر وبنقطتين على يونايتد.

وعوض بورنموث تأخره 2-صفر على أرضه أمام إيفرتون ليتعادل 2-2 قبل أن يسجل الفريقان في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادلا 3-3.

ولم يحقق بورنموث الفوز في ثماني مباريات متتالية وبقي في منطقة الهبوط برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا.

وخسر فيلا 3-2 بملعبه أمام واتفورد بعد عشر دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع باستاد فيلا بارك بسبب توقف طويل لعلاج أوريليو غوميز حارس واتفورد.

وتراجع نيوكاسل إلى منطقة الهبوط بعد هزيمته المذلة 5-1 أمام مضيفه كريستال بالاس وتغلب غريمه اللدود سندرلاند 2-صفر على ستوك سيتي ليتجاوزه في الترتيب.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة