الجمعة 2024-09-20 06:31 م
 
 

صور:: بحارة الرمثا يجددون اعتصامهم أمام المتصرفية"السفريات"

11:18 ص

الوكيل - علي عبيدات - جدد العشرات من سائقي سيارات السفريات التي تعمل على خط 'الأردن السعودية' اعتصامهم الذي نفذوه الأسبوع الماضي وعلقوه بعد وعد محافظ اربد بأن ينفذ مطالبهم بعد أن تتجه مجموعة من السائقين الذين يمثلون البقية إلى مكتب المحافظ للبحث في مطالبهم.


وقال أحد العتصمون أنهم لم يروا شيئاً على أرض الواقع حتى الآن، لينفذوا اليوم اعتصاما جديدا احتجوا فيه على طريقة تعامل موظفي جمرك العمري مع السائقي وطالبوا بأن يتم الغاء الربط الإلكتروني بين الاردن والسعودية فيما يتعلق بدخول وخروج السائقين من وإلى البلدين ولتسهيل دخولهم وعدم تأخيرهم.


وطالب المعتصمون وهم يقفون أمام مبنى متصرفية الرمثا بأن يتم تعديل قانون دخول سيارات السفريات إلى الحد الفاصيل بين الدولتين (بين الحدين) بعد منع السائقين من الدخول إليه إلا مرة كل ثلاثة أيام، والذي يعتبر متنفس ومصدر رزق اضافي يستخدمه السائقون لمضاعفة رزقهم اليومي، من خلال نقل الركاب والبضائع بين الحدين.


يذكر أن عدد سيارات السفريات التي تعمل على خط الأردن السعودية 870 مركبة جاء اغلبها إلى خط السعودية بعد اغلاق الحدود الأردنية السورية بسبب الأزمة التي تمر بها سوريا.

اضافة اعلان


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة