الجمعة 2024-09-20 11:19 م
 
 

عروض موسيقية بوسط البلد واللويبدة

03:09 م

قدمت فرقة 'درم جم ' عروضها الفنية في وسط البلد واللويبدة ضمن برنامج مديرية الثقافة في أمانة عمان للاحتفال في فعاليات أُمُّنا عمان .

وتوزعت عروض الفرقة في أسواق السكر والندى واليمنية ودرج اللويبدة باجواء البهجة والفرح بين مرتادي هذه الأماكن ، في توجه من الأمانة للوصول للمناطق الشعبية المزدحمة في فعالياتها الثقافية والفنية .

اضافة اعلان


يشار إلى أن مديرية الثقافة كانت قد اطلقت برنامجها الثقافي للمشاركة في احتفالية امنا عمان بالتعاون والشراكة مع أهالي عمان والمؤسسات الثقافية ويستمر حتى بداية شهر رمضان .

ويشتمل برنامج الفعاليات والأنشطة لمديرية الثقافة على حفل اشهار مجلة خاصة بأمنا عمان وتنظيم مسابقة ' ارسم عمان واكتب قصتها ' وهي موجهة للأطفال ، ومسابقة لرسم المدينة وكتابة حكايات عنها للفئة العمرية من تسع حتى 13 عاما .

كما يشتمل البرنامج على تقديم عروض موسيقى الشارع بواقع خمسة عروض تقام في فضاءات المدينة وشوارعها وشرفاتها ، وتنظيم معرض صور لعمان القديمة والجديدة ، وعقد ندوة معمار عمان وهي محاولة لتقديم رؤية مبسطة للجمهور عن جماليات المدينة وقضاياها البصرية ، وعروض مسرحية أسبوعية للأطفال وامسيات شعر وموسيقى .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة