الأحد 2024-09-22 12:40 ص
 
 

ماذا حدث مع العائلة المكلومة التي فقدت شقيقين خلال ايام ؟

05:47 م

مجدي الباطية - زار مدير الامن العام وعدد من المسؤولين منزل عائلة الشاب المرحوم محمد الذي توفي اثناء نقله الى السجن في حادث تصادم بين مركبة نقل نزلاء ومركبة شحن نتج عنها وفاتين من النزلاء و 16 اصابة منهم 3 من مرتبات الامن العام من حرس نقل النزلاء .

ووفق مصادر مقربة من عائلة المرحوم لموقع الوكيل الاخباري ان الحكومة قررت تعويض عائلة المرحوم وشقيقه بتأمينهم بكشك لاولادهم الايتام وترميم منزل يعود لأحد المتوفين وتأمين عائلة الشاب الاخر بمنزل في سكن كريم .

اضافة اعلان

 



كما سيتم توظيف نجل احد المرحومين بوظيفة حكومية وتأمين راتب من المعونة الوطنية لزوجتيهما ، وعلى ماسبق وافقت عائلتهما على استلام جثة المرحوم محمد حيث سيتم دفنه يوم غد الثلاثاء في مدينة الشرق بالزرقاء .

وكانت موقع الوكيل الاخباري نقل امس خبر العائلة التي عاشت احداثاً محزنة بعد ان فقدت اثنين من ابنائها خلال ايام معدودة فقط .

وبالتفاصيل التي نقلتها مصادر مقربة من عائلة المرحومين لموقع الوكيل الاخباري ان احدهما توفي اثناء تلقيه العلاج في احدى المستشفيات ، الامر الذي تسبب بغضب شقيقه ووقوع مشاجرة بينه وبين طبيب بالمستشفى .

واشارت المصادر انه قد تم القاء القبض عليه وترحيله الى السجن بعد ان قام الطبيب بتقديم شكوى الى الاجهزة الامنية بحقه .

وشاء القدر - وفق المصادر - ان يتوفى الشاب الاخر اثناء نقله الى السجن في حادث تصادم بين مركبة نقل نزلاء ومركبة شحن نتج عنها وفاتين من النزلاء و 16 اصابة منهم 3 من مرتبات الامن العام من حرس نقل النزلاء .

فيما رفضت عائلة المرحومين استلام جثة الشاب المتوفي بحادثة الزنزانة وطالبت مدير الامن العام التحقيق بملابسات وفاتهما ، بحسب المصادر .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة