الجمعة 2024-09-20 06:49 م
 
 

مدير مستشفى البشير يزف بشرى للمراجعين و يكشف عن إجراءات للتعامل مع 'الرشوة المبطنة'

290477_6_1538900221
09:42 ص

الوكيل الاخباري - وجه مدير مستشفى البشير الحكومي، الدكتور محمود زريقات رسالة لجميع العاملين عبر برنامج الوكيل على إذاعة "هلا" القوات المسلحة الأردنية أنه اتخذ إجراءات ضد بعض الموظفين الذين يطلبون ما يسمى بـ"الحلوان".

اضافة اعلان

 

و قال زريقات: "قمنا بالتحقيق و وصلت الإجراءات مع بعض الموظفين الذي يطلبون "حلوان" أو هدية مالية من المرضى و بعضهم فُصل من العمل تبعاً للقوانين المتعلقة و البعض الاخر عرض على المدعي العام، و أشار زريقات أن هذه الطريقة هي عبارة عن "رشوة مبطنة".

 

التوسعة الجديدة

 

و زف زريقات بشرى للمراجعين رداً على سؤال عن التوسعة الجديدة "التي قام بافتتاحها رئيس الوزراء عمر الرزاز في 20 شباط المادة" بقوله أن الوحدة المتطورة هي عبارة عن مبنى يسمي "تصنيف المرضى"، يوفر علينا الوقت و الجهد و يمنح المرضى أفضل خدمة بتوفر الأطباء الاختصاصيين، بالإضافة إلى العمل على تجهيز مستشفى مختص بالطوارىء سيتم افتتاحه في العام المقبل يحوي على غرف عمليات متطورة و مهبط للطائرات العامودية "هيلكوبتر" و أحدث الأجهزة العالمية، و تبعاً لذلك سيكون هناك 4 مستشفيات تحوي 1800 سرير تقريباً.

 

عدد الزوار يومياً

 

وحول متوسط عدد المراجعين للمستشفيات يومياً، قال زريقات أن هناك كل معدل مراجع كل 23 ثانية، و لدينا الكوادر الجاهزة لخدمة المراجعين لو زارد العدد للضعف.

 

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة