السبت 2024-09-21 08:29 ص
 
 

معاناة طلبة الهاشمية مع المواصلات مستمرة (صور)

10:34 ص

الوكيل الاخباري - أحمد المبيضين - قالت طالبة في الجامعة الهاشمية إن مشكلة المواصلات من مجمع الزرقاء إلى الجامعة من المشكلات المزمنة، وأنه ومنذ اليوم الأول لها في الجامعة ومشكلة المواصلات مستمرة وفي أزدياد ومن دون ايجاد أي حلول، تنهي معاناة الكثير من الطلبة.

اضافة اعلان

وأضافت الطالبة لبرنامج الوكيل عبر إذاعة القوات المسلحة الأردنية 'راديو هلا'، أن هذه المشكلة ليست حديثة، وانها قديمة وما تزال مستمرة دون ايجاد حلول فعلية من قبل الجامعة أو هيئئة تنظيم قطاع النقل البري والتي قد تساعد الطلاب على الخروج من معاناتهم.

وطالبت الجهات المعنية والمسؤولة إعطاء هذه المشكلة مزيدا من الاهتمام، خاصة بعد حدوث العديد من الجرائم و الحوادث للعديد من طالبات الجامعة خلال السنوات الماضية، إثر خروج الطلبة في ساعات الصباح الباكر أو عند مغادرتهم للجامعة عند ساعات المساء، الأمر الذي أدى إلى تأخرهم بسبب عدم توفر الحافلات.

وأشارت الطالبة، إلى أنها اضطرت اليوم الأربعاء إلى ركوب الحافلة وزميلاتها من دون الجلوس على المقاعد، وذلك لاكتظاظها بالطلبة، وانها بقيت منذ لحظة إنطلاق الحافلة من مجمع الزرقاء وحتى الوصول إلى مجمع الزرقاء من دون أي مقعد متاح لها في الحافلة للجلوس عليه.

والجدير بالذكر، أن هيئة تنظيم قطاع النقل البري قد أكدت سابقاً، أنها قامت بإلزام شركة الحافلات المخصصة بنقل طلاب وبموجب عقد مبرم ما بين الهيئة والشركة بتوفير الخدمة لطلاب الجامعة الهاشمية في كافة الأوقات الصباحية والمسائية وباكمل وجه، الا أن المشكلة ما زالت قائمة وفي أزدياد يومي مستمر ...!!


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة