الأحد 2024-09-22 10:28 ص
 
 

نقل تصطحب جمهورها إلى دنيا الحب والسلام

11:58 ص

الوكيل - أحيت الفنانة الأردنية لينا نقل أمسية غنائية مؤخرا في فندق الشيراتون مزجت فيها الغناء الشرقي بالغربي، حيث غنت فيها مجموعة من أغنياتها في ألبومها الثاني بعنوان 'حريّة' بهدف إيصال رسالتها إلى العالم.اضافة اعلان

وأنشدت في حفلها الذي حضره المئات 'نشيد السلام' الذي أهدته الى الأردن والعالم ليعم السلام في جميع أرجاء المنطقة، ويمحو الأحزان والعذابات عن القلوب المعذبة من الأزمات وغيرها.
غنت نقل مجموعة من الأغنيات وهي؛ الحرية، حلمي المستحيل، وإن راح منك يا عيني، عغفلة، يا منت وحشني، همس الليل، صعبة علي، يللي حبك، وما بدي إياك، وربّي.
وتميزت أغانيها بالألحان الجميلة والهادئة التي تعود لأبزر الفنانين، وهم؛ مراد دمرجيان، حسين البيطار، أوس مرجي، جوزيف دمرجيان، إلى جانب مشاركة فرقة موسيقية جسدت كلمات الأغاني توافقت فيها مع الأغاني القديمة ذات الألحان الجميلة.
وتعتبر الفنانة نقل أن ألبوم 'حرية' يروي ظمأ كل روح تنادي بالحب والحرية.
وأثارت الفنانة نقل الاهتمام بأغنياتها العربية وباللغة الإنجليزية واليونانية إلى جانب مرافقتها للرقص.
وكانت قد انتجت الفنانة الأردنية لينا نقل ألبومها الثاني في الأسواق العربية، بعنوان 'حريّة' بهدف ايصال رسالتها الى العالم. يتضمن الألبوم 10 أعمال غنائية مميزة، بعضها من ألحان وكلمات الفنانة والآخر مع ألمع الشعراء والكتّاب.
أما الأعمال الغنائية فهي: 'يا منت وحشني'، 'يا حب'، 'انت وبس'، 'همس الليل'، 'صعبة علي'، 'ما بدي ياك'، 'عغفلة'، 'يلّي حبك' وتختم نقل ألبومها بأغنية من التراث بعنوان 'ربّي'.
قامت الفنانة لينا بتصوير أغنية 'همس الليل' على طريقة الفيديو كليب تحت عدسة المخرجة هبه منذر وتعرض حالياً على شاشات التلفزة العربية وعلى قناتها الرسمية على يوتيوب.
من ناحية أخرى، الفنانة لينا نقل في صدد التحضير لألبومها الثالث آخذاً كل اهتمامها في الوقت الراهن. الغد


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة