السبت 2024-09-21 06:37 م
 
 

1000 رصاصة خلال نصف ساعة والشرطة لم تتخذ اي اجراء

07:31 م

الوكيل - يوم الجمعة الفائت 21/8/2015 كنت واخوتي واخواتي بزيارة لمزرعة والدنا في منطقة بيرين وفجاه سمعنا صوت صراخ واذ باولاد يتشاجرون وبدات الحجارة تتطاير وخلال اقل من دقيقة اصبحت المنطقة ساحة حرب بمعنى الكلمة استخدمت فيها المسدسات والكلشنات وام 16 والبنادق واستمر اطلاق الاعيرة النارية في الهواء لمدة نصف ساعة واكثر. غامر الشباب بارواحهم وسارعوا لابعاد سياراتهم عن مرمى الحجارة والنيران الا ان احدى السيارات اصيبت بعيار ناري من جانب السائق بعد لحظة من صعوده بها لابعادها.تم الاتصال مع الشرطة عدة مرات لكن لم تحضر الا بعد انتهاء المعركة بساعات.

اضافة اعلان

ونحن تمكنا من الخروج من المزرعة بحمد الله بدون ان يصاب منا اي احد باذى حيث سارعنا الى الدخول الى المنزل واغلاق الابواب والشبابيك وكنا نرى الرصاص يمر من امام الشبابيك وعشنا حالة حرب حقيقية وبناتنا والاولاد الصغار يصيحون وقلقنا اشد القلق على الشباب الذين خرجوا لابعاد السيارات.


والسؤال ترى لو اصيب احد سواء منهم او من ابناءنا او من الجيران (علما بان اكثر من 1000 رصاصة اطلقت كلها في الهواء) ماذا كان مصيرهم. نحن وكل الجيران في المنطقة نتساءل باي حق يعرضون حياتنا وحياة ابناءنا للخطر. ولماذا لم يتخذ اي اجراء بحق مطلقي الاغيرة النارية على الرغم من انها ليست المرة الاولى؟ وماذا نفعل؟ ننتظر الاجابة.

واقبلوا الاحترام
ميسون مروح الحسون


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة