السبت 2024-09-21 02:39 م
 
 

(63) إصابة جرّاء (182) حادثا مختلفا

11:57 ص

ختام عامر- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (182) حادثا مختلفا في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (63) إصابة، في حين تم التعامل مع (666) حالة مرضية مختلفة.

فقد أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة بلعما في محافظة المفرق. وعليه قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

اضافة اعلان


فيما تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في مزرعة 'موز' بمنطقة الروضة تقدر مساحتها بـ (10) دونمات، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمواقع المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح.


كما تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان من إخماد حريق شب في أحد المحلات الخاصة بالأفراح والتي تحتوي على كراسي وصيوانات وخيم للأفراح والمناسبات تقدر مساحته بـ (90) م2 في منطقة سحاب. ولم ينتج عن الحريق أية إصابات بالأرواح ويتم التحقيق في سبب الحريق.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة