الجمعة 2024-09-20 01:26 ص

للتيسير عليهم

التوجيهات الملكية بوصلة للعمل الحكومي من أجل الأردنيين

الملك عبد الله الثاني
03:46 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ما زالت الحكومة تقدّم الإجــراءات بما يتناسب والوضع الوبائي الراهن بشأن فيروس كورونا ، خاصة الإجراءات الاقتصادية التي تمّكن الأردنيين من مواجهة الفيروس بأقلّ الخسائر .


 

جلالة الملك عبد الله الثاني ، بات بوصلة العمل الحكومي من خلال توجيهاته المباشرة ، للتخفيف عن الأردنيين ، حيث باتت البرامج الحكومية الرامية لتحسين معيشة المواطنين سيدة الموقف .

 

كما وأضحت تلك الإجراءات والقــرارات ، محطّ ترقب شعبي ، خاصة فيما يتعلق بالدعم التكميلي ، والرواتب المخصصة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ، عدا عن إجراءات من وزارة العمل ، شأنها توسيع مظلة الحماية الاقتصادية للأردنيين ، وتوفير فرص العمل ، والحدّ من البطالة ، عدا عن برامج هادفة من قبل المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي .

  

جلالة الملك ، ما زال يوعز للجهات المعنية من أجل العمل على تحسين معيشة الأردنيين ، من منطلق واجبه حيال أبناء شعبه، ومسؤوليته في تأمين الاستقرار لهم، حيث حرصه الدؤوب على لقاء المسؤولين ، وزيارة المؤسسات الحكومية .

 

ولم يغفل جلالته ، متابعة القضايا الاجتماعية ، والإيعاز بالوقوف عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ، كما أنه مستمر في آدائه المتميّز والاطلاع على آخر مستجدات الجهود الأمنية ، وتوجيهاته لتعزيز عملها ، من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار للأردن .

 

لله درّ ملك أحب الوطن ويعمل من أجله ....

 









 

 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة