الجمعة 2024-09-20 19:45 م

توضيح حكومي حول فتح المطارات ومواعيد الرحلات

08:13 م

الوكيل الاخباري -
  اكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أن الحكومة استكملت جاهزيّة المطارات وشركات الطيران المحلية لاستقبال الزوار من الوجهات والدول الخضراء، مبينا أنه إلى الآن لم يتمّ تحديد موعد أولى الرحلات القادمة إلى الأردن أو المغادرة منه.


واشار إلى أن التواصل مستمر مع الدول والوجهات الخضراء من خلال وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للاتفاق على تسيير رحلات متبادلة بين الأردن وهذه الدول والوجهات، لافتا إلى أن كندا تعد من أوائل الدول التي بعثت بإشارات إيجابية بشأن تيسير رحلات من وإلى الأردن.

وأوضح أن شركات الطيران المحليّة ستعلن مواعيد رحلاتها فور تأكيد الرحلات المتبادلة بين الأردن والوجهات الخضراء، لافتا إلى أن قائمة الدول الخضراء تتغير بشكل دوريّ بحكم تغيّر الوضع الوبائي، وتخضع للتقييم والدراسة باستمرار.
وتحدت عدد من الإعلاميين حول عدد من القضايا المحلية المتعلقة بخطة الحكومة لاستقبال المواطنين والذين تقطعت بهم السبل من الخارج، وآلية دعم القطاعات الاقتصادية التي تضررت نتيجة وباء كورونا.
كما تطرقوا إلى الحديث عن جهود الحكومة في تطوير الإعلام وتعزيز أدوات الوحدات الإعلامية في الوزارات والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى مستجدات الوضع الوبائي في الأردن واستمرار العمل بقانون الدفاع. 
gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة