الأحد 2024-09-22 00:15 ص

حيل بسيطة لتصحيح أخطاء يومية شائعة نرتكبها دون إدراك!

12:31 م

الوكيل الاخباري - يرتكب معظم الناس الكثير من الأخطاء الشائعة الصغيرة في حياتهم اليومية دون إدراكهم لذلك، ولكن تقريرا جديدا يكشف عن إمكانية تصحيحها ووضعها في نصابها الصحيح.

- حظر زر الغفوة في المنبه :
تقول هولي هاوسبي، خبيرة النوم في مركز Sealy بالمملكة المتحدة: "عند تفعيل زر الغفوة، نجهز أجسادنا لدورة نوم أخرى تتوقف بعد ذلك بسرعة، ما يجعلنا نشعر بالإرهاق لبقية اليوم".



- عدم استخدام غسول الفم مباشرة بعد تنظيف الأسنان :
يحذر الدكتور مارك بوذا، مدير MyClinique Dental ، من استعمال غسول الفم مباشرة بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة، لأن ذلك يزيل أثر الفلورايد الواقي الموجود في معجون الأسنان.

 

- الحد من المشاركات الاجتماعية على مواقع الإنترنت :
يقول كبير علماء شركة أمن الإنترنت، McAfee، راج ساماني: "كن حذرا فيما تنشره وقم بزيادة إعدادات الخصوصية لضمان مشاركة منشوراتك وصورك مع أشخاص تعرفهم وتثق بهم فقط".


- تجنب شبكة Wi-Fi العامة :

تتيح النقاط الساخنة المزيفة لشبكة Wi-Fi للمجرمين الإلكترونيين التنصت على المستخدمين، وسرقة كلمات المرور والتفاصيل المصرفية عنهم.

 

- عدم وضع الحقيبة عن الأرض :
يوجد عدد كبير من الجراثيم الموجودة على أرضية مرحاض عام، مقارنة بالكمية الموجودة على مقعد المرحاض نفسه، لذلك يجب تعليقها وتنظيفها بانتظام باستخدام مناديل معقمة.


- اختيار كلمات مرور صعبة :
قامت شركة إدارة كلمات المرور، Dashlane ، بتحليل أكثر من 61 مليون كلمة مرور. واكتشفت أن الكثير من المستخدمين يستخدمون كلمات واضحة وسهلة، ما يسهّل مهمة القرصنة على المتطفلين.


- غادر مكتبك وقت الغداء :
بصرف النظر عن الفوائد الواضحة المتمثلة في أخذ استراحة من الجلوس المتواصل، يحتاج دماغنا إلى وقت للتجدد، بعيدا عن جو مكاتب العمل.

 

- ممارسة الرياضة بصورة صحيحة :
يمكن أن تؤدي ممارسة التمارين بشكل خاطئ، إلى إلحاق الأذى بأجسادنا وخاصة منطقة الظهر.

 

- تنويع وجبات الطعام :
وجدت الدراسات أنه حتى لو كان نظامنا الغذائي صحيا، فهو ليس جيدا دائما.
ويقول الدكتور أنتون إيمانويل، استشاري أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى جامعة كوليدج في لندن: "يحتاج الجهاز الهضمي إلى مجموعة واسعة من المواد الغذائية والمعادن التي نحتاجها".

 

روسيا اليوم









gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة