السبت 2024-09-21 22:44 م

السعودي: مركز أمن المدينة بمعان سيباشر عمله

03:34 م

الوكيل - التقى مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي في مكتبه اليوم رئيس بلدية معان ماجد الشراري وأعضاء المجلس البلدي في المدينة وبحث معهم عددا من الجوانب الأمنية والمرورية التي تهم المدينة بشكل خاص ومحافظة معان عموما.


وأكد اللواء السعودي أن الأردن بكافة أركانه ومؤسساته وأبنائه من كافة المحافظات أثبت منعته واستقراره وقدرته على تجاوز مختلف التحديات الداخلية والخارجية بفضل التفاف الشعب حول قيادته الحكيمة وثقته ومساندته لقواته المسلحة وأجهزته الأمنية.

وقال مدير الأمن العام أن تعاون الشرفاء الغيارى من أبناء معان أعاد الاستقرار للمحافظة وقطع الطريق على من تسول لهم أنفسهم المساس بأمن المجتمع والاعتداء على مقدرات الوطن.

وشدد اللواء السعودي أن الاستقرار الأمني لمدينة معان جاء نتيجة الجهود الموصولة والمشكورة للقائمين على المدينة ووجهائها وعلى رأسهم المجلس البلدي لمدينة معان، مشيرا أن مركز أمن المدينة في معان سيعود ليباشر عمله في موقعه السابق وسط معان ليكون أقرب في توفير خدماته الأمنية والمرورية للمواطنين فور إنهاء أعمال الصيانة والتحسين في المركز.

من جهته ثمن رئيس بلدية معان الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام والأجهزة الأمنية في المدينة والمحافظة ، مؤكدا الاستمرار في دعم ومساندة القائمين على حفظ الأمن والنظام لأن في هذا مصلحة الوطن ومحافظة معان وأهلها اللذين يعتبرون انفسهم جزءا لا يتجزا من الامن العام والقوات المسلحة الحامية لثرى الاردن .

وأكد الشراري أن هذا اللقاء يأتي لبحث احتياجات المدينة الأمنية والمرورية مطالبا بتعزيز التواجد الأمني في الوسط التجاري والتجمعات السكنية عبر دوريات على مدار الساعة، مضيفا أن التواصل مع مديرية الأمن العام ممثلة بمديرية شرطة محافظة معان سيعمل على تحسين الواقع المروري من خلال دراسة مرورية تعالج كافة المعوقات وتحسن من البيئة المرورية داخل المدينة، بالإضافة لتفعيل المبادرات الشبابية عبر لقاءات ودورات توعوية تعزز العلاقة الطيبة بين أهالي معان وجهاز الأمن العام، مشيرا إلى مساندة المجتمع المحلي في معان للجهود الوطنية في إنهاء ظاهرة إطلاق العيارات النارية والوقوف في وجه ممارسيها .

وقد أوعز مدير الأمن العام بمباشرة تلبية مطالب مجلس بلدية معان بإنشاء قسم لحماية الأسرة في المحافظة، وتسهيل استصدار شهادات عدم المحكومية لسكان المحافظة من خلال فتح مكتب لاصدار تلك الشهادات باسرع وقت ممكن ، والمباشرة بتنفيذ خطة أمنية ومرورية مبنية على التشاور واللقاء مع المجتمع المحلي بما يوافق احتياجات المدينة بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية اضافة الى سرعة الانتهاء من اعمال الصيانه في المركز الامني القديم ليباشر عمله من جديد في قلب مدينة معان .


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة