الجمعة 2024-09-20 14:34 م

اللوزي يطلق الحملة الوطنية للتشغيل في جرش

05:06 م
 اطلق محافظ جرش مأمون اللوزي اليوم الثلاثاء الحملة الوطنية للتشغيل والتدريب في قاعة بلدية جرش الكبرى، بحضور مدير عام الشركة ومدير التدريب فيها وجمع غفير من ابناء وشباب المحافظة.


واكد مدير عام الشركة العميد الركن صبحي النعيمات دور الشركة في تأهيل الشباب الباحثين عن العمل في مجالي التدريب والتشغيل، مؤكدا اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه المستمر للشركة لتحقيق المزيد من الانجازات التي تعنى بالشباب.


واشار إلى ان الافواج المتلاحقة التي انضمت الى الشركة في كافة محافظات والوية المملكة اصبحت تمارس عملها في الاسواق، وتجد فرصها بسهولة ويسر، اضافة الى دعم الشركة للمجموعات التي ترغب بإقامة المشاريع المشغلة للأيدي العاملة وتقديم بعض المعدات اللازمة لهم مجانا.

وقدم مدير التدريب المهندس محمد الصعوب عرضا محوسبا تناول فيه انجازات الشركة واقسامها وانواع المهن التي يتم تدريب الشباب عليها والمطلوبة بالأسواق، بحيث يحصل الخريج من الشركة على شهادة وفرصة العمل المناسبة له، مشيرا الى انواع التدريب الذي يتعامل مع كافة مستويات الشباب المتقدمين للشركة بدءا من حملة الشهادات الجامعية والدبلوم والثانوية العامة وما دونها.

وكان نائب رئيس بلدية جرش الكبرى عادل الزطيمة القى كلمة ثمن فيها لإدارة الشركة الوطنية تعاونها المستمر مع المجتمعات المحلية وما تقوم به من ادوار تنموية لتمكين الشباب بعد تدريبهم وتأهيلهم من ايجاد فرص العمل المناسبة لهم وفي كافة التخصصات المهنية.

واشتملت الحملة على فتح باب التسجيل والقبول في البرنامج التدريبي المهني للشركة الوطنية للتشغيل والتدريب للشباب من مختلف الاعمار ولكلا الجنسين خلال ساعات الدوام الرسمي، وذلك في مهن التمديدات الصحية وانظمة تدفئة مركزية مساندة ودهان المباني/ مجهز ديكورات جبسية انشائي وحداد المنيوم مساندة.

وبينت نشرة الشركة الوطنية للتدريب شروط التدريب ان يكون اردنيا وحسن السيرة والسلوك ولائقا صحيا ويجيد القراءة والكتابة، ويجتاز الفحص المقرر وتمنح الشركة المتدربين حوافز وامتيازات في المهن الإنشائية كمصروف جيب وبدل مواصلات.

بترا
gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة