السبت 2024-09-21 17:14 م

المقرات الانتخابية واعلاناتها تحتجز مساحات كبيرة من الشوارع

06:54 م

الوكيل – يواصل المرشحون في محافظة المفرق ، اطلاق العنان لحملاتهم الانتخابية بكافة الطرق الممكنة وخاصة اللقاءات في المقرات الانتخابية لتدعم موقفهم في الترشح للمجلس النيابي القادم ؛ حيث عمل المرشحون على حجز مساحات في الشوارع لإقامة مقراتهم واعلاناتهم الانتخابية .


واشارت المواطنة خولة محمد الى احد المقرات المحاذي لمنزلها ؛ الواقع على شارع حيوي ساهم في زياد الازدحامات المرورية والضجيج وبشكل كبير خاصة في اوقات المساء ، ترافقها اصوات الاغاني والالعاب النارية ، لافتا الى انها علقت وغيرها من المركبات لأكثر من نصف ساعة لتصل الى بيتها .

واشارت الى المقرات تشهد اعدادا كبيرا للمناصرين والمؤازرين للمرشح مما يسبب اغلاق للطرق وتحتاج الى اعادة تأهيل ورقابة ، لافتة الى ان الدعاية الانتخابية في المدينة المفرق للمرشحين مثل سباق الاف ميل يجد فيها المتسابق في ابراز صور المرشحين ذات الاحجام الكبيرة والصغيرة واللافتات التي تسبب ارباكا وخاصة لسائقي المركبات داعيا الجهات المعنية وضع حد لهذه التجاوزات في الدعاية الانتخابية .

وبين المواطن عاقل الخوالدة ان افتتاح المقار الانتخابية للمرشحين يعد فرصة جيدة للمواطنين حيث يتعرف الناخبون على مرشحيهم والتواصل معهم في الاستماع على مطالبهم وكيفية الاهتمام بهذه المطالب.

وقال الناشط الشاب محمد العموش، ان المقرات الانتخابية تلعب دورا كبيرا في الدعاية الانتخابية وتبين قدرة المرشح في تمثيل ابناء منطقته بقوى في المجلس النيابي وصاحب شخصية وثقافة وخبرة مقنعة في تحريك الكثير من القرارات لصالح منطقتهم.

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى احمد غضاب الحوامدة ان البلدية مستمرة في عملها في الحد من يافطات المرشحين المخالفة في دائرة المفرق الانتخابية وفي مختلف مواقع المدينة عبر جولات ميدانية مع الجهات المعنية ولجنة المتابعة ، مشيرا الى ان هناك إجراءات وتعليمات مشددة بشان الحالات المخالفة من خلال تنفيذ القانون.

ودعا المرشحين الى عدم استخدام اعمدة الكهرباء في تعليق صورهم ودعايتهم الانتخابية للامان والسلامة العامة والمحافظة على ديمومة التيار الكهربائي وعدم الاضرار به .


(بترا)


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة