السبت 2024-09-21 10:28 ص

الهياجنة رئيسا لنقابة تجار ومنتجي الأثاث بالتزكية

08:37 م

أعلن السيد زياد البخيت المدير التنفيذي لنقابة تجار ومنتجي الأثاث انه ومع انتهاء المدة القانونية التي حددها النظام الداخلي لنقابة تجار ومنتجي الأثاث للترشح لرئاسة وعضوية الهيئة الادارية للنقابة ، والتي استمرت لأيام 28 و 29 و 31 من شهر آذار الجاري.

وحيث تقدم للترشح لمنصب الرئيس مرشحاً واحداً فقط هو رئيس النقابة الحالي السيد شرف الهياجنة ، في حين تقدم ثمانية أعضاء للترشح لعضوية الهيئة الإدارية ، وجميعهم انطبقت عليهم شروط الترشح حسب النظام الداخلي للنقابة.
واستنادا إلى نص المادة (36) من النظام الداخلي المعدل لنقابة تجار ومنتجي الأثاث التي تنص على أنه (إذا كان عدد المرشحين الذين تقدموا بطلبات الترشيح خلال فترة الترشيح أقل من العدد المطلوب تمدد مدة الترشيح ليومين آخرين بقرار من الهيئة الإدارية ، واذا كان العدد مساوياً للعدد المطلوب يُعلن عن فوز المرشحين بالتزكية).
وبناء عليه اعلن فوز التالية أسماؤهم برئاسة وعضوية الهيئة الإدارية للأعوام 2018-2022 بالتزكية.
السيد شرف فرج الهياجنة رئيساً للنقابة .
وعضوية كل من السادة :
- احمد سعدي الجنيدي.
- اكرم تيسير ابو صالح.
- طاهر محمد خالد .
- ناصر حسين شحاده .
- الدكتور خالد اسعد ابراهيم.
- السيد عيسى خليل سكاردة .
- السيد محمد طالب الحناحن.
- السيد عبد الوهاب حسني العطعوط.
وتعقد الهيئة العامة للنقابة اجتماعها السنوي العادي في الرابع عشر من شهر نيسان المقبل في قاعة غرفة تجارة عمان لمناقشة التقريرين الإداري والمالي للنقابة وإقرارهما.
وفور فوزه برئاسة الهيئة الإدارية للنقابة لفترة ثانية قال السيد شرف الهياجنة أن النقابة تقف على مسافة واحدة من جميع أعضائها تجارًا ومنتجين وبكافة قطاعاتهم وأماكن عملهم على امتداد مساحة المملكة.
وقال أن المرحلة الحالية تتطلب منا جميعاً تكاتف الجهود وتوحيدها لمواجهة التحديات التي نواجهها جميعاً ، مبيناً بأن النقابة تمد أياديها للجميع للعمل سوياً وكفريق واحد خدمة للقطاع بكافة مكوناته.
وبيّن أن النقابة وإن كانت تفخر بما قدمته خلال الفترة الماضية رغم ما واجهته في بداية اضطلاعها بمسؤولياتها ، إلا أنها لم تكن راضية كل الرضا لأن فترة التأسيس وإعداد قاعدة بيانات للنقابة أخذت منها وقتاً ، مشيراً إلى أنه ما زال أمامنا الكثير لتقديمه ، وهذا ما تعد فيه أعضاءها حيث أن لديها برامج طموحة وواضحة ومحددة ستعمل على تنفيذها وبما يعود بالنفع على الجميع.
ودعا أصحاب المنشآت بقطاع الأثاث ممن لم ينتسبوا بعد للنقابة إلى المبادرة بالإنتساب إليها للإستفادة من خدماتها التي تقدمها وإفادتها بأفكارهم ومقترحاتهم.
وقد السيد الهياجنة الشكر والتقدير لكل من ساند وقدم الدعم للنقابة خلال الفترة الماضية من وزارات وهيئات رسمية وشعبية وأعضاء.
وقال أن النقابة تفتح ذراعيها للجميع للعمل سويا بما يعود بالنفع العام على الاقتصاد الوطني بشكل عام وعلى قطاع الأُثاث بشكل خاص.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة