الأحد 2024-09-22 10:38 ص

برنامج الوكيل ينعى شهداء الوطن ويدعو للاردن

10:54 م

الوكيل الاخباري - أحمد المبيضين - نعى الاعلامي محمد الوكيل عبر برنامجه ' الوكيل' الذي يبث عبر اذاعة القوات المسلحة الاردنية ' راديو هلا '  شهداء الوطن ، جنود القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي الذين استشهدوا اثر العمل الارهابي والذي استهدف موقعا القوات المسلحة الاردنية في منطقة الرقبان واسفرت عن استشهاد ستة من ابطال الجيش الاردني واصابة اخرين بجروح.


 

وأكد الوكيل على ضرورة  الدعم و المحافظة على النسيج الاجتماعي الذي يثبت قوته ومتانته في مثل هذه المواقف خلف الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .


 وأشار الوكيل الى ان الاردن كان وما زال يقدم الشهداء الشهيد تلو الآخر في سبيل الوطن والأمة ، وان التضحية هي سمة كل أردني وموجودة في بيت الاردنيين ، وسوف يستمر الاردن في تقديم الشهداء بشرف واعتزاز في سبيل وطنهم وأمتهم . 


ودعا الوكيل للاردن قائلاً ' اللهم اني استودعك الاردن .. رجاله ونسائه ..شبابه واطفاله .. اللهم اني استودعك أمنها وأمانها وارزاقها .. اللهم احفظ الاردن بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع وانت خير الحافظين .. اللهم لا ترني فيه بأئساً يبكيني .. اللهـــــــم آميـــــــن ' 


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة