السبت 2024-09-21 23:04 م

تدريبات بدنية للاعبي منتخب الأردن استعداداً للتصفيات المزدوجة

03:06 م

الوكيل - خضع لاعبو المنتخب الأردن الاثنين إلى اختبارات بدنية وفحوصات طبية في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الاردني لكرة القدم.


وأشرف البلجيكي بول بوت المدير الفني للمنتخب على هذه الاختبارات والفحوصات التي تسبق بدء المرحلة الاعدادية المقبلة لملاقاة قيرغيزستان وبنجلادش يومي 3 و8 ايلول/ سبتمبرالمقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وتهدف هذه الخطوة للاطلاع عن قرب على الاوضاع البدنية والصحية للاعبين بما يراعي طبيعة البرنامج الاعدادي الذي وضعه الجهاز الفني خلال رحلة التحضيرات الحالية.

وشملت الاختبارات كافة لاعبي الأندية المحلية الذين ضمتهم تشكيلة المنتخب الوطني والمكونة من 24 لاعبا هم: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبد الستار وعدي زهران واحسان حداد وابراهيم الزواهرة ومحمد مصطفى وأنس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا واحمد عبدالحليم وحمزة الدردور ومنذر أبوعمارة وبهاء عبدالرحمن وصالح راتب ويوسف الرواشدة وعدي الصيفي وياسين البخيت ورجائي عايد وحسن عبدالفتاح وثائر البواب وشريف النوايشة وركان الخالدي وعبدالله ذيب.

إلى ذلك كان الجهاز الفني التقى اللاعبين بمقر الاتحاد قبل إجراء الفحوصات والاختبارات.

وخصص المدير الفني هذا الاجتماع لوضع اللاعبين بصورة العديد من النقاط والمحاور التي سيستند عليها في عمله، كما اكد ثقته بقدرة اللاعبين على العمل بروح الفريق الواحد مع أعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب قياسا بما لمسه لدى الجميع من انضباط والتزام وروح عالية خلال عملية رصده الاخيرة لكافة التفاصيل المتعلقة بشؤون المنتخب.

وأثنى الكابتن بوت كذلك على الجهود المبذولة من الجميع مبديا تفاؤله بتحقيق النتائج الطموحة خلال المشوار الذي يخوضه النشامى في الوقت الراهن وبما يتوافق مع ثقة ودعم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني.

من جانب آخر، يعقد المدير الفني مؤتمرا صحفيا عند الواحدة من ظهر الثلاثاء بمقر الاتحاد وذلك للحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة الاعدادية المقبلة وموعد انطلاقها، وما يتخللها من تدريبات وترتيبات ادارية وفنية، اضافة الى فتح المجال امام كافة وسائل الاعلام للحصول على اية استفسارات تتعلق بالتشكيلة من جهة او المرحلة القادمة من جهة اخرى.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة