الأحد 2024-09-22 20:34 م

تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن ضاحية الاستقلال

04:41 م

الوكيل - تتلخص المشكلة انه من حوالي 3 سنوات ونحن سكان منطقة ضلحية الاستقلال وهي المقابلة لمستشفى الامير حمزة على شارع الاستقلال نعاني بشكل متكرر من انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكvv واحيانا من 2-3 مرات في الاسبوع مما ادى الى تلف الاجهزة الكهربائية وفساد الاطعمة في الثلاجات.


وقدخاطبنا شركة الكهرباء وهيئة تنظيم قطاع الطاقة وابلغونا ان المطنقة عليها ضغظ لانها جديدة وبها اعمال ابناء كثيرة وقاموا بتغيير المحول وزيادة سعته كما ابلغونا من حوالي عام وهو ما أشك بأنه حدث فعلا.

فمثلا هذا الاسبوع انقطع التيار يوم الاثنين 13/6 لمدة 4 ساعات ثم انقطع التيار يوم الجمعة 17/6 لمدة ساعتين ثم يوم السبت 18/6 لمدة خمس ساعات ونصف!! تخيل هل يعقل هذا الكلام؟؟؟ وكل مرة الحجة عطل فني او ورش شبكات او عامود نازل أو أو أو .

ان هذا الموضوع اصبح مصدر قلق لنا وقد خسرنا مبالغ كبيرة من خراب الأجهزة الكهربائية العام الماضي في موجة الحر حيث قطعت الكهرباء لمدة 4 ايام متواصة وقبلها في الثلجة 3 ايام متواصلة.

ان المواطنين في المنطقة معظمهم مالكين لبيوتهم وشققهم التي كلفتهم عشرات الآلاف من الدنانير ومن ابسط حقوقهم الحصول على خدمة معقولة من شركة الكهرباء مقابل الفواتير التي يدفعونها واصبحنا فعليا نفكر بالرحيل من المنطقة لان حياتنا اصبحت غير مستقرة مع توالي وتكرار المشكلة دون حل حقيقي وجذري.

مع خالص الشكر والتقدير


غدير نصار


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة