السبت 2024-09-21 17:24 م

فاليري أبو شقرا: هذا رأيي بالملكة

08:13 م

الوكيل الاخباري - 'الجمال ليس المعيار الأوّل أو الوحيد للفوز بالمسابقات الجمالية'. هذا ما تقوله ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا عن ملكة جمال العالم.


ابي شقرا سلّمت تاجها يوم السبت الماضي بعد سنة حافلة فيما عبرت عن موقفها من البلبلة الكبيرة التي أعقبت حفل الانتخاب هذا العام، كاشفةً عن رأيها بالملكة الجديدة.


وعن البلبلة التي أعقبت حفل الانتخاب هذا العام والانتقادات الواسعة التي انهالت على الملكة الجديدة ساندي تابت، تقول: 'هذه الانتقادات تحزنني لأنّ الناس لم يعودوا يهتموا سوى بلون عيون الصبية وشكل شفاهها وخدودها وهذا أمر محزن فعلاً.

وتابعت : الملكة الجديدة نالت تعليقات إيجابية كثيرة ولكننا جميعاً لاحظنا كمية التعليقات السلبية التي انهالت. وهذا عيب، فإبداء الرأي حق مقدّس ولكنّ التجريح والكلام القاسي الذي تابعناه لا يجوز أبداً'. وعن رأيها بالنتيجة تقول: 'الملكة أبلت بلاءً حسناً وكان لها حضور مميَّز على المسرح كما أنّ إجاباتها كانت من بين الأفضل. وكلّ صبية كانت لها أمور تميّزت بها خلال الحفل'.

وعن نصيحتها للمكلة الجديدة تقول: 'أنصحها بعدم الإنصات إلى كلام الناس، فهي تعرف نفسها وحقيقة مَن تكون وما هي قادرة على تحقيقه. لذلك أقول لها أكملي واعطي أفضل ما لديك واثبتي لهم عكس ما يعتقدون'.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة