السبت 2024-09-21 22:34 م

فيديو :: مالك جامعة جدرا لـ "الوكيل" : لهذا "بصق" الطالب على المدرس !

06:14 م

الوكيل - مجدي الباطية - اكد مالك جامعة جدارا السيد شكري المراشدة لموقع الوكيل الاخباري ان الجامعة رفعت قضية ضد الطالب الذي قام بـ 'البصق' على الاستاذ خلال حفل تخريج الجامعة .

وبين المراشدة ان تاريخ حفل التخرج قديم منذ تاريخ 30 /7 مبدياً استغرابه من الضجة الاعلامية التي وقعت في الفترة الماضية بسبب الفيديو .

وعن سبب الحادثة - قال المراشدة - انه التقى بالطالب المتسبب بها في المركز الامني ، حيث اخبره الاخير انه قام بالامر للانتقام من الجامعة ، لانه تخرج بتقدير مقبول ، وكان يريد الحصول على تقدير جيد .

واضاف ان الطالب اخبره انه اراد الانتقام من الجامعة وتشويه صورتها ، وبالفعل قامت وسائل الاعلام بتناقل الخبر ، الذي اضر بسمعة الجامعة ، المعروفة انها الاقل في احداث العنف الطلابية بين الجامعات الاردنية .

وبين المراشدة ان الجامعة لا تستطيع معاقبة الطالب لانه حصل على براءة ذمة و على شهادة تخرجه ، مشيراً ان الجامعة رفعت قضية على الطالب ، وهي منظورة امام القضاء ولن يتم التنازل عنها .

وزاد ان هناك طالبين شاركا في الاحداث التي وقعت في حينها اثناء حفل التخرج ، مؤكداً ان رئيس الجامعة ابلغه انه سيتم التعامل معهما بحزم في قرارات ستصل حد الفصل النهائي من الجامعة .

واردف المراشدة ان الاستاذ الذي تعرض للحادثة قام بالتنازل عن حقه الشخصي بسبب الجاهات والتدخلات العشائرية ، مستدركاً ان الجامعة لن تتنازل عن حقها امام القضاء .

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بفيديو بصق الطالب الجامعي بوجه الاستاذ مطالبين بإنزال اقسى العقوبات بحق هذا الطالب لما قام به من تصرفات غير ناضجة



gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة