السبت 2024-09-21 10:28 ص

قاضي القضاة يبحث التعاون مع "الضمان"

10:46 ص
بحث قاضي القضاة عبدالكريم الخصاونة ومدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حازم الرحاحلة، الأربعاء، أطر التعاون في مختلف الموضوعات التي تهم الورثة المستفيدين من الضمان الاجتماعي وعدد من المنافع والحقوق التقاعدية والتأمينية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى تبادل الخبرات المعرفية عبر عقد دورات تدريبية متخصصة لموظفي كلا الطرفين.


ورحب الخصاونة خلال استقباله مدير عام الضمان والوفد المرافق، بدور مؤسسة الضمان الاجتماعي في توفير الحماية الاجتماعية ورعاية حقوق المؤمن عليهم.

ودعا الخصاونة إلى أن يكون هذا اللقاء نموذجاً للتعاون المثمر بين كافة مؤسسات الدولة.

وعرض الخصاونة طبيعة عمل دائرة قاضي القضاة واختصاصها والتطور الذي شهدته في مختلف المجالات التشريعية والخدمية والتقنية، واستعداد الدائرة لتقديم التعاون والخبرة مع الضمان في المجالات التي سيتم الاتفاق عليها.

من جانبه أكد الرحاحلة جاهزية المؤسسة للتعاون مع دائرة قاضي القضاة في مختلف المجالات الفنية والتقنية والتدريبية من خلال تشكيل فريق من المؤسسة والدائرة لبحث جميع متطلبات الربط الإلكتروني بين الطرفين والتي من شأنها أن تسهم في تخفيف العبء على المراجعين.

وفي ختام اللقاء اقترح الرحاحلة عمل خطة تدريبية مشتركة بين الطرفين لتنفيذ برامج تدريبية تسهم في تأهيل أكبر عدد ممكن من الموظفين.
 
gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة