الأحد 2024-09-22 22:14 م

وزير الصحة يتفقّد أقسام مستشفى النديم في زيارة مفاجئة .. فجر اليوم

12:14 م

الوكيل الاخباري - أحمد المبيضين - علم موقع الوكيل الاخباري من مصدر مطلع ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ، قد قام فجر اليوم الاحد ، بزيارة مفاجئة لمستشفى النديم في مادبا .

وبين المصدر ان الزيارة استمرت حوالي الساعة ، تفقد خلالها قسم الاستقبال وقسم الإسعاف والطوارئ والاقسام الاخرى ، مطلعاً على سير العمل فيها ، بالاضافة الى استماعه لملاحظات من المواطنين حول الخدمات المقدمة من المستشفى لهم .


ورافق وزير الصحة خلال الجولة مديرة المستشفى الدكتور وسام كرادشة والتي قدمت للدكتور الشياب تقريراً مفصلاً عن الاحتياجات وواقع الحال والخدمات المقدمة للمواطنين في المستشفى .


وطلب الدكتور الشياب الى مديرة المستشفى تحديد الاحتياجات من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية وكذلك من الاجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية وغير الطبية ليصار الى تلبية الممكن منها ليتنسى للمستشفى اداء دوره في خدمة المواطنين على اكمل وجه.

واوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى الجهات المعنية في الوزارة بالعمل على تلبية احتياجات مستشفى النديم في مأدبا من الكوادر الصحية والاجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية وغيرها لتطوير واقع الخدمة التي يقدمها لابناء المنطقة.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة