الجمعة 2024-09-20 19:35 م

وزير نيوزيلندي يعتذر بسبب خبر خاطئ عن الطفلة الأردنية المُصابة - تفاصيل

11:18 ص

الوكيل الاخباري - قدم الوزير النيوزيلندي ويليام سو، اعتذاره الشديد بسبب خبرٍ خاطئ نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول الطفلة الأردنية المصابة آلن وسيم ضراغمة.


 

و بالتفاصيل، صرح الوزير أثناء تجمعٍ هناك نعى فيه الشهداء الـ50 ليقوم أحد الحضور بمقاطعته مؤكداً أن العدد ارتفع لـ51 بوفاة طفلة لينشر الوزير ما صدر على لسان أحد الحاضرين دون تثبت، و أثار الذعر حول وفاة الطفلة الأردنية صاحبة الـ4 أعوام، حيث وصلت أسئلة كبرى على حساب الوزير تسأله إن كان يقصد بمنشوره الطفلة الأردنية.

 

اظهار أخبار متعلقة

 

بعد ذلك، عاد الوزير وقدم اعتذاره عن المعلومة الخاطئة، بعد أن اتضح هناك طفل باكستاني توفي ولا علاقة له بحادث المسجدين الإرهابي، و أن الطفلة الأردنية آلن ما زالت على سرير الشفاء. 

 

وكتب على صفحته: " اتأسف عن أي ألم أو أذى سببه ذلك المنشور، وقد قمت بحذفه بسرعة، أعتذر بصدق فوفاة الطفل لا علاقة لها بضحايا هجوم كرايست شيرش الإرهابي، أعتذر بصدق عن سوء التفاهم الذي وصل للناس".

 

يذكر أن وزارة الخارجية و شؤون المغتربين أكدت في تصريح سابق أن حالة آلن ابنة الأردني وسيم ضراغمة الذي أصيب معها داخل مسجد النور إثر المجزرة الإرهابية في نيوزيلندا اصبحت مستقرة .


وأصيب وسيم في 4 رصاصات اثنتان في ظهره وواحده في بطنه وآخرى في قدمه، أما ابنته المصابة فتعرضت لـ 3 طلقات.

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة