السبت 2024-09-21 02:39 م
 
 

صور :: احتراق آلية لسحب الطائرات بمطار الملكة علياء

11:42 ص

الوكيل الاخباري - اندلع حريق صباح اليوم الثلاثاء، في إحدى السيارات التي تسحب الطائرات على مدرج مطار الملكة علياء الدولي والتابعة للملكية الأردنية بينما كانت هذه الآلية تقوم بعملية سحب لإحدى طائرات الشركة المتوقفة على أرض المطار بدون ركاب لوضعها في المكان المخصص لها .

اضافة اعلان

,أشارت 'مجموعة المطار الدولي'، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، إلى أنه وأثناء عملية ربط آلية سحب الطائرات مع إحدى طائرات الملكية الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 كانون الأول 2015، حدث تماس كهربائي نتج عنه حريق بسيط، حيث قامت سيارات الدفاع المدني المتواجدة في المطار بالتحرك وإخماد الحريق على الفور دون وقوع أية إصابات، علماً أن الطائرة لم يكن على متنها أي ركاب.


وأكدت الملكية الأردنية في بيان صحفي أن أحداً من العاملين في الشركة أو المطار لم يصب بأذى فيما لحقت أضرار معينة بالآلية الأرضية المذكورة .

وأوضح البيان أن الطائرة لم تتأثر بشكل بالغ بهذا الحريق في الوقت الذي تقوم فيه دائرة الهندسة والصيانة في الملكية الأردنية بإجراء الفحص الفني اللازم للطائرة للتأكد من سلامتها التامة وجاهزيتها للطيران كما تم تشكيل لجنة خاصة من ممثلين عن الشركة والجهات المعنية لتحديد أسباب الحريق -


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة